الرئيسية يساعة 24 بالصور والفيديو: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري ” ألزا ” بجماعة التمسية

بالصور والفيديو: مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات للنقل الحضري ” ألزا ” بجماعة التمسية

كتبه كتب في 6 نوفمبر 2016 - 12:30

أكادير تيفي_

قام مجهولون يوم الجمعة 4 نونبر 2016 بجماعة التمسية، بتكسير عدد كبير من زجاج نوافد لحافلات النقل الحضري والشبه حضري التابعة لشركة “ألزا” .
وحسب شهود عيان فقد تعرضت عشرة من الحافلات الرابطة بين جماعة التمسية و انزكان (خط 36) للرشق بالحجارة، حيث ولحسن الحظ لم يتم تسجيل اية اصابة في صفوف الركاب الذين كانوا على متن الحافلات بينما تم تسجيل خسائر مادية كبيرة تمثلت في تكسير اكثر من اربعين زجاج نافذة.
هذا وقد عبر عدد من سكان المنطقة عن استيائهم من هذه الأفعال التخريبية مشيرين الى أنه ومنذ أن بدأت شركة “ألزا” للنقل الحضري في تقديم خدماتها لسكان مدينة أكادير عموما و منطقة التمسية بالخصوص، انتهى جزء كبير من معناتهم مع مشاكل النقل العمومي التي استمرت لسنوات عديدة، معبرين عن رضاهم بالخدمة المقدمة من طرف الشركة ومطالبين بتدخل السلطات المعنية لوقف مثل هذه الأفعال التي تعرض حياتهم ومصالحهم للخطر.
وتجدر الإشارة ان هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها فقد سبق ان تعرضت الحافلات بنفس المنطقة للتكسير والرشق بالحجارة اكثر من مرة، وإلى أنه و بالرغم من الخسائر المادية التي تتعرض لها الحافلات بشكل متكرر فإن شركة “ألزا” لاتزال مصرة على تقديم خدماتها للمواطنين والمواطنين بالمنطقة المذكورة وتعمل جاهدة لتوفير خدمة عالية الجودة تتوافق مع النمو الديموغرافي و التوسع العمراني السريع الذي تعرفه عاصمة سوس.

https://www.youtube.com/watch?v=Atju0_zUe5U

thumbnail_e590f534-aec5-4e68-bce0-703ce29311ad

11

21

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *