الرئيسية ثقافة وفنون الشرطة الفرنسية تعتقل سعد المجرد بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية بالقوة

الشرطة الفرنسية تعتقل سعد المجرد بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية بالقوة

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2016 - 12:45

اعتقلت الشرطة الفرنسية الفنان المغربي سعد المجرد على خلفية اتهامه بـ”محاولة اغتصاب” فتاة فرنسية في الفندق الذي يمكث فيه.
ووفق وسائل إعلام وطنية، فإنّ الشرطة الفرنسية رفضت إطلاق سراح المجرد بكفالة مالية بعدما فتحت تحقيقاً في القضية ومن المقرر أن يتواجه الطرفان معاً خلال الساعات المقبلة، إذ اتهمته الفتاة بمحاولة اغتصابها بعدما قضت ليلة معه قبل أن يحدث سوء تفاهم بينهما ويعتدي عليها.
المجرد الذي يتواجد في باريس لاحياء حفل في 29 من الشهر الجاري يتّجه إلى الغائه بعد هذه الواقعة.
أكدت مواقع في وقت سابق اعتقال المجرد وفق مصدر في السفارة المغربية، إلا أن السفارة والقنصلية المغربية فشلتا في التوسط لدى الشرطة الفرنسية لاطلاق سراحه بعد اصرار الأخيرة على تطبيق القانون.
هي ليست المرة الأولى التي تنسب هذه التهمة إلى المجرد، فقد سبق أن اتهم بمحاولة اغتصاب فتاة من أصل ألباني خلال زيارته الولايات المتحدة الأميركية في العام 2010 حينما دعا المجرد الفتاة إلى شقته في نيويورك وحاول التقرب منها بالقوة وتعنيفها واغتصابها، وفق ما نقلت صحيفة “الدايلي نيوز”.

وكانت صحيفة “لوموند” الفرنسية كشفت وقتها ان الفنان المغربي قد يواجه السجن 25 عاماً إذا دخل الأراضي الأميركية أو في حال تسليمه إلى السلطات المختصة. وبحسب مصدر الصحيفة فإنّ المجرد أقفل القضية بعدما دفع غرامة مالية لتعود الفتاة وتحرك الدعوى القضائية في المحكمة العليا في بروكلين ضده تزامناً مع إطلاقه أغنية “المعلم” التي حصدت نجاحاً كبيراً.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *