الرئيسية يساعة 24 لقاء تواصلي بأكادير حول موضوع” الامتيازات الضريبية في قطاع الصيد البحري”

لقاء تواصلي بأكادير حول موضوع” الامتيازات الضريبية في قطاع الصيد البحري”

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2016 - 23:32

تنظم غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى يوم غد ، الخميس، بمدينة أكادير لقاء تواصليا حول موضوع “الامتيازات الضريبية في قطاع الصيد البحري “.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة بأن هذا اللقاء ، الموجه أساسا لفائدة مهنيي قطاع الصيد البحري ، يهدف إلى تقديم ومناقشة المقترحات الجديدة المتعلقة بإلإصلاحات الضريبية الخاصة بمجال الصيد البحري.

كما يروم المنظمون من خلال هذا اللقاء التواصلي إبراز الدور الذي يمكن أن يضطلع به تقنين ضريبي عقلاني في مجال النهوض بمختلف الأنشطة البحرية والمينائية وتطويرها.

وحسب المصدر نفسه ، فمن المقرر أن يشكل هذا اللقاء فرصة لتسليط الأضواء على الأحكام الضريبية الجاري بها العمل في قطاع الصيد البحري ، واستطلاع الرهانات المستقبلية الكفيلة بالنهوض بهذا القطاع وتطويره .

ومن المنتظر أن يتم خلال هذا اللقاء تقديم عروض تتناول على الخصوص مواضيع تهم ” الضريبة على الشركات ” ، و “الضريبة على الدخل وتأثير المعاهدة الدولية الخاصة بالشغل في المجال البحري”، و “الأحكام الضريبية الخاصة بالقيمة المضافة “، و”المقتضيات المرتبطة بالضريبة المهنية” ، و”الأحكام الضريبية المتعلقة بالخدمات المينائية “، و ” الضريبة الدولية “.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *