الرئيسية سياسة الانتخابات التشريعية .. 28 لائحة انتخابية تتنافس في إقليم تارودانت

الانتخابات التشريعية .. 28 لائحة انتخابية تتنافس في إقليم تارودانت

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2016 - 09:43

تتنافس 28 لائحة انتخابية في إقليم تارودانت من أجل الفوز بسبعة مقاعد بمجلس النواب، وذلك في إطار الانتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر المقبل.

وفي هذا السياق، تتنافس 16 لائحة في الدائرة الانتخابية لتارودانت الجنوبية على أربعة مقاعد، فيما تتنافس 12 أخرى بالدائرة الانتخابية لتارودانت الشمالية على ثلاثة مقاعد.

ففي الدائرة الانتخابية لتارودانت الجنوبية، تمثل 16 لائحة أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والعدالة والتنمية، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال، والوسط الاجتماعي، والبيئة والتنمية المستدامة، وفيدرالية اليسار الديمقراطي، والتقدم والاشتراكية، والإصلاح والتنمية، وتحالف العهد والتجديد، والاتحاد الدستوري، والحركة الشعبية، وجبهة القوى الديمقراطية، والحركة الديمقراطية الاجتماعية، والمجتمع الديموقراطي.

وعلى مستوى الدائرة الانتخابية لتارودانت الشمالية، تمثل اللوائح المتنافسة في هذه الدائرة (12 لائحة) أحزاب الأصالة والمعاصرة، والعدالة والتنمية، والاستقلال، والحركة الشعبية، والتقدم والاشتراكية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وتحالف العهد والتجديد، والتجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الدستوري، وفيدرالية اليسار الديمقراطي، وجبهة القوى الديمقراطية، والإصلاح والتنمية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *