الرئيسية اقتصاد افتتاح معرض للسيارات باكادير بعرض آخر “الموديلات”

افتتاح معرض للسيارات باكادير بعرض آخر “الموديلات”

كتبه كتب في 13 مايو 2016 - 10:57

 أكادير تيفي/

افتتحت شركة صوديسما فرع رونو داسيا باكادير معرضا للسيارات عشية يوم أمس الخميس 12 ماي 2016 بساحة الأمل باكادير بهدف عرض آخر المستجدات التكنولوجية التي وصلت إليها فيما يخص السيارات.

ويعتبر المعرض المذكور أول معرض من نوعه في الجهة ويتميز يعرض آخر الأنواع و كذا المستجدات في السيارات .

و لعل أبرز ما ميز المعرض عرض السيارات الايكولوجية وهي سيارات كهربائية خالصة مائة في المائة من كل الانبعاثات الغازية وليست كذلك من الأنواع الهجينة.

هذا، وقد عرف افتتاح المعرض حضور رئيس المنطقة الحضرية ونائب رئيس المجلس البلدي لاكادير وعدد من المسئولين  والمنتجين، و قد قام الوفد بزيارة أروقة المعرض حيث قدمت لأعضائه عدة توجيهات ومعطيات حول السيارات المعروضة وخصائصها
هذا، و تحتضن مدينة اكادير، في الفترة ما بين 12 و 22 ماي 2016 الجاري ، هذا المعرض الذي تنظمه شركة “صوديسما” بساحة الأمل بأكادير لأول مرة، يتميز بعرض 14 صنفا من السيارات النفعية أو المهنية الجديدة بغرض التعريف بهذه المنتجات و ميزاتها و خصائها الأساسية.

و يشكل هذا المعرض الذي ينظم بشراكة مع عدد من الشركاء ك: “طوطال” و “بيريلي” و “بروتيك”، فرصة للزائرين للتعرف على المنتجات الجديدة، وكذا الامتيازات و الفرص التي تتيحها شركة “صوديسما” الرائدة في بيع السيارات و أجزائها بجهة سوس، للراغبين في اقتناء سيارة جديدة.

و بالموازاة مع ذلك، يخصص المنظمون طيلة فترة تنظيم المعرض استشارات ميكانيكية للزبناء، مع تقديم مختلف الخدمات التجارية المطلوبة، والعروض المقترحة.

هذا، و تبقى الميزة الأساسية للنسخة الأولى من هذا المعرض الأول من نوعه بجهة سوس ماسة، عرض السيارات الكهربائية التي تحترم المعايير الإيكولوجية و ضوابط البيئة.

إلى ذلك، من المقرر أن يستقطب هذا المعرض الذي فتح أبوابه ابتداء من الساعة الثالثة من بعد زوال يوم أمس الخميس 12 ماي 2016، آلاف الزوار بربوع أقاليم جهة سوس ماسة.

يذكر ان شركة رونو المغرب تحتل الصدارة في المبيعات بحصة تناهز أل: 40 بالمائة بعلامتيها التجاريتين “رونو” و “داسيا”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *