الرئيسية سياحة الفتحاوي: أكادير ستحتضن أنشطة كبيرة قريبا وتظاهرة “التبوريدة” ستقام بشاطئ المدينة

الفتحاوي: أكادير ستحتضن أنشطة كبيرة قريبا وتظاهرة “التبوريدة” ستقام بشاطئ المدينة

نعيمة الفتحاوي
كتبه كتب في 10 مايو 2016 - 14:35

أكدت نائبة رئيس المجلس البلدي لأكادير، نعيمة الفتحاوي أن المجلس مقبل على تنظيم نشاط كبير بتنسيق مع الغرفة الفلاحية لسوس ماسة، بمشاركة عدد من الفرق الفولكلورية، مؤكدة، بان تظاهرة ل”التبوريدة” تنظم بهذا الخصوص على شاطىء المدينة.
و اوضحت الفتحاوي، بأن عددا من الفرق المتخصصة في فنون الجداريات بعدد من الدول كالجزائر و تونس و غيرها ستشارك في تظاهرة ستقام بهذا الخصوص بعدد من فضاءات المدينة كساحة الود و مركب محمد خير الدين و فضاء الهواء الطلق و غيرها.
الفتحاوي التي كانت تتحدث خلال ندوة صحفية نظمت مساء أمس الاثنين 9 ماي 2016، نفت أن يكون هناك تراجع عن تظاهرة “الحلقة ن أوكادير”، بل توقفت من اجل تجويد العمل في الساحة التي تحتضن أنشطتها، لأسباب منها ما هو امنى و منها ما تعلق بالتحقيق فيما اعتبرته “الإبتزاز” الذي مارسه عدد من الحلايقية الذين ينحدرون من إنزكان على ما خلفية ما فرضوه على زملائهم من اشتراكات معينة في إحدى الجمعيات كشرط للإشتغال بالفضاء المذكور.
و أوضحت الفتحاوي، بان البداية و إن سجل فيها نوع من الارتباك، لكن يبقى عزمنا قويا لإنجاح هذه البادرة، موضحة بأنها هناك أنشطة كبرى و نوعية سيتم الاعلان عنها خلال القادم من الأيام، و من شأنها تنشيط فضاءات المدينة في الشق المتعلق بالشأن الثقافي.

أكادير تيفي _ أ أ

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *