الرئيسية مجتمع جمعية تناشد المحسنين للمساهمة معها في قفة رمضان لفائدة المحتاجين

جمعية تناشد المحسنين للمساهمة معها في قفة رمضان لفائدة المحتاجين

قفة رمضان
كتبه كتب في 7 مايو 2016 - 20:42

إعلان جمعوي

بدأ العكس التنازلي لشهر رمضان الكريم فهل انتم مستعدون للإستقباله بالطاعات والصدقة واﻹحسان، أسر معوزة كثيرة تنتظر تضامنكم وهذا مشروعنا الذي فتحنا به بابه لنبدي معاني التآزر والتعاون، ففي هذا الشهر تتضاعف فيه الحسنات واﻷجر وتفتح ابواب الجنة،فلا تمنع نفسك من هذا اﻷجر الثمين …لنضاعف وإياكم إيماننا وعملنا وجهودنا إحتسابآ لوجهه الكريم لا غير،ونسأل الله أن يبلغنا رمضان وهو راض عنا.

فلتكونوا معنا لنجاح حملة قفة رمضان لكل بيت في شهر الخير والرحمة، نريدكم أن تشاركونا وأن تساعدونا وأن تكونوا ككل مرة حاضرين معنا بتبرعاتكم ومساعداتكم وبدعواتكم ﻷن غايتنا هي غايتكم.

المستلزمات: المواد الغذائية العامة فكونوا معنا وساعدونا في إدخال الفرحة والبسمة في البيوت المحتاجة ونكسب الدعاء والحسنات فالدال على الخير كفاعله.

عن جمعية تيروكزا للتنمية والتعاون

رقم الحساب البنكي بريد المغرب :6909101T

للمزيد من المعلومات يرجى اﻹتصال:0689174410

مشاركة
تعليقات الزوار ( 160 )
  1. السلام عليكم جزاكم الله خيرا ساعدوني طرقت عدة ابواب لا اقابل الا بالسخرية.عندي 3 قطط يتيمة في عمر الشهرين ونصف تقريبا لظروف خارجة عن ارادتي لا استطيع تبنيها وستخرج الى الشارع قريبا حيث في هذا السن يكون في الغالب مصيرها القتل من طرف الكلاب او حوادث السير ابحث لها عن ماوى امن اسال العلي القدير ان يجازيكم خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *