الطاقم الفني لمسلسل “أمان إروفان” يحط الرحال بالمركز الاجتماعي التربوي للطفل المعاق بالدشيرة

الطاقم الفني لمسلسل “أمان إروفان” يحط الرحال بالمركز الاجتماعي التربوي للطفل المعاق بالدشيرة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 28 أبريل 2016

أكادير تيفي_

تتمة لأنشطته الاجتماعية والإنسانية قام الطاقم الفني  لمسلسل “امان اروفان ” بالحلول ضيوفا على مستفيدي المركز التربوي للطفل المعاق بمدينة الدشيرة الجهادية في زيارة اجتماعية انسانية اجتمع فيها المخرج و الفنان بأطفال المركز في مشهد اجتماعي متميز تخللته فقرات تنشيطية من طرف الفنانون الحاضرون نظرا لروحهم المرحة وحبهم للعمل الاجتماعي في مختلف الميادين والمناسبات .

وجدير بالذكر أن استقبال المركز لأبرز نجوم الدراما والسينما المغربية الأمازيغية  أضفى نكهة اجتماعية خاصة لدى المستفيدين وأدخل على قلوبهم البسمة والسرور ، فبحضورنجوم الشاشة والتلفزة المغربية الممثل عبد اللطيف عاطيف و الفنانة فاطمة تحيحيت والمخرج سعيد سليماني و ملكة جمال الأمازيغ لهذه السنة لبنى الشماق واخرون .
ومن المعلوم أن الطاقم الفني لمسلسل “امان اروفان” مازال يعمل بجد واجتهاد لتاثيت الشاشة  الأمازيغية طيلة أيام رمضان الأبرك من خلال القناة الثامنة ، هذا المسلسل الذي بلور فيه المخرج هذه الصبغةوالانسانية من خلال إدماج طفل معاق في المسلسل باعتبار محو الأحداث في خطوة تظهر على أن ذوي الاحتياجات الخاصة في استطاعتهم الظهور بمستوى جيد في مختلف الميادين.

أبو وصال

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.