هذا ما قررته المحكمة بعد امتثال المختل عقليا قاتل 10 أفراد من أسرته أمام قضائها

هذا ما قررته المحكمة بعد امتثال المختل عقليا قاتل 10 أفراد من أسرته أمام قضائها

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 26 أبريل 2016

أكادير تيفي /متابعات_

عُرض “سفاح” الجديدة، الذي قتل 10 أفراد من عائلته بجماعة سبت سايس، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة، صباح اليوم الاثنين، وأحاله الوكيل العام على الدرك الملكي قصد تعميق البحث معه من جديد، ومنحهم 24 ساعة إضافية قبل الاستماع إليه من جديد أمام المحكمة حسب مصدر إعلامي.

وأَشارت ذات المصادر أن الوكيل العام قرر عدم الاستعجال في اتخاذ القرار في حق المتهم، عبر إرجاعه للدرك لتعميق البحث في حيثيات الحادث، قبل إحالة ملفه على قاضي التحقيق الذي سيكون له القرار الحاسم ما إذا كان ستتم متابعته قضائيا أم إحالته على الخبرة الطبية.

وأشار المصدر نقلا عن شهادة ساكنة الدوار وشقيق المتهم ن هذا الأخير يعاني من اضطرابات نفسية والتي تفيد أن المدعو “عبد العالي” تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي في كثير من الأحيان إلا أنها لم تصل إلى حدود إلحاق الأذى سوى اللفظي أو البدني، مما رجح كفة وقوف الاضطراب النفسي وراء تنفيذه الجريمة.

ويذكر أنه جرت العادة يقوم ممثلي النيابة العامة بإرجاع المتهمين المتورطين في جنايات كبيرة إلى محققي الشرطة والدرك كلما كانت تصريحاتهم غير كافية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.