الرئيسية يساعة 24 أورير: إصابة 6 فتيات بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب سيارة

أورير: إصابة 6 فتيات بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب سيارة

حادثة سير أورير
كتبه كتب في 25 أبريل 2016 - 16:34

أكادير تيفي _

أصيبت 6 فتيات بجروح وكسور خطيرة بعد زوال اليوم الاثنين 25 أبريل 2016، بأورير بعدما تسببت السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير في اصطدام السيارة التي كانت تقلهن بشجرة، بعد أن زاغت عن الطريق الرئيسية واصطدمت بشجرة في الجهة المعاكسة.
وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية محلية، فقد وقعت الحادثة بالقرب من القصر الملكي بأورير، وتحديدا بمنطقة تماونزا، حيث تسببت السيارة القادمة من أكادير في اتجاه أورير كان على متنها 6 فتيات قبل أن تفقد صاحبتها التحكم في القيادة لتزيغ عن الطريق وتتجه إلى الاتجاه المعاكس لتصطدم بشجرة.
وقد خلف الحادث إصابات بليغة وكسور خطيرة في صفوف الفتيات الخمسة أما السادسة التي كانت تقود السيارة فقد ذكر مراسلنا أن إصابتها خفيفة.
وفور وقوع الحادث حلت عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في نقل المصابات بعد أن انخرطت جميع الفتيات في الصراخ والعويل كلما حاول رجال الوقاية المدنية حملهن لسيارة الإسعاف وذلك لقوة الإصابات.
هذا وقد تم نقل الجميع إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير في الوقت الذي لا زالت فيه عناصر الدرك الملكي تواصل تحقيقاتها في الحادث لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة في انتظار الاستماع إلى الفتاة التي كانت تقود السيارة التي تعود لوكالة كراء السيارات وذلك تحديد المسؤوليات المترتبة على كل واحد منهن في هذه الحادثة المروعة.

متابعات

IMG-20160425-WA0006 IMG-20160425-WA0008

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *