بديع أووك: “الثُّلاثية” ستُنهي مواجهتنا أمام طنجة.. واللّقب هدفُنا !

بديع أووك: “الثُّلاثية” ستُنهي مواجهتنا أمام طنجة.. واللّقب هدفُنا !

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 23 أبريل 2016

أكادير تيفي سبور_

كشف بديع أووك، لاعب فريق حسنية أكادير، أن المواجهة التي ستجمعهم غدا الأحد، بفريق اتحاد طنجة، برسم الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الاحترافي، تعتبر كجميع المواجهات التي يخوضها الفريق، إذ ستسعى المجموعة إلى فرض سيطرتها طيلة أطوار المباراة، باحثة على تسجيل هدف السبق، الذي سيجعلها تحسم المواجهة لصالحها.

وأضاف بديع أووك، في تصريح خص به “هسبورت”، أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز الذي حققه الفريق في المواجهة الماضية، أمام النادي القنيطري بخماسية، مشيرا إلى أن الفريق سيحاول مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، التي ستخول له التقدم في سبورة الترتيب، والابتعاد أكثر عن الفرق التي تلاحقه، من أجل الاقتراب من الصدارة.

وتابع: “سننهي المواجهة بتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام “فارس البوغاز”، لتعزيز رصيدنا بثلاث نقاط، إذ أن هدف اللاعبين هذا الموسم، هو المنافسة على لقب البطولة، على اعتبار أنه لا تزال أمامنا خمس جولات من الممكن أن تقلب الأمور، وتغير من ترتيب الأندية بسبورة ترتيب الدوري الاحترافي، أو على الأقل إنهاء هذا العام بالمراكز الأولى التي ستضمن مشاركة إفريقية، بالموسم المقبل”.

يشار إلى أن فريق حسنية أكادير، يسعى إلى ضمان مشاركة إفريقية، بالموسم المقبل، تحت إشراف المدرب عبد الهادي السكتيوي، فيما فريق اتحاد طنجة، يؤكد مواصلته المنافسة على الظفر بلقب البطولة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.