طلبة كلية الحقوق بأكادير شعبة الإقتصاد يتساءلون حول الغياب المتكرر للمكلف بشواهد الدراسة

طلبة كلية الحقوق بأكادير شعبة الإقتصاد يتساءلون حول الغياب المتكرر للمكلف بشواهد الدراسة

2016-04-18T14:27:21+01:00
2016-04-30T10:39:34+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 18 أبريل 2016

أكادير تيفي _

تعاني طبقة كبيرة من طلبة شعبة الإقتصاد بالكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بأكادير، من مشكل صعوبة تسلم شهادة متابعة الدراسة من شباك الكلية بالقرب من العمادة ، والذي وصفه الطلبة بالوضع المزري والكارثي، نظرا لتكرار تماطل وغياب المكلفين بهذا الشباك في تسليم الشواهد.
 وقد أكد عدد من طلبة كلية الحقوق الذين إلتقى بهم موقع أكادير تيفي بالكلية، حيث عاين الوضع عن كثب ،عن مطالبتهم المشروعة من أجل ضرورة فتح دائم لشباك للشواهد الدراسة على طول الأيام ،وفي ظل غياب علامة تشير لهذا الشباك الذي هو عبارة فقط عن نافذة لأحد المكاتب بإدارة الكلية، أصبح على مسؤولي هذه الإدارة التدخل العاجل لتجاوز مثل هذه المعيقات .
 وفي تصريح لأحد الطلبة الذي رفض الكشف عن هويته أمام الشباك شعبة الإقتصاد أنه لمدة يومان وهو يطالب بمنحه شهادة تثبت متابعته للدراسة، لكن ما من مجيب، مع أنه في كل مرة يأتي من أجل الشهادة لا يجد أحدا ،ويذكر أن هذا الطالب حسب بطاقته مازال يتابع دراسته بنفس الكلية .
ويحث الطلبة من رئيس جامعة ابن زهر ومن عميد كلية الحقوق بأكادير من أجل التدخل وإيجاد حل لهاته المشكلة، التي وجب تجاوزها في ظل ماتعرفة جامعة ابن زهر من إزدهار ورقي .
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.