مفتاح الخير: لا علاقة للمنشطين باختيار المشاركين في لالة العروسة

مفتاح الخير: لا علاقة للمنشطين باختيار المشاركين في لالة العروسة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 18 أبريل 2016

أكادير تيفي_

بعد أن تداول العديد من الفايسبوكيين والصفحات الإخبارية صورة له مع العريس ممثل مدينة مكناس في برنامج لالة العروسة في موسمه الجديد، وهو المشارك الذي أثار العديد من التعليقات السلبية بسبب انتشار صور عرسه إلى جانب زوجته قبل البرنامج، كان لمجلة « سلطانة » دردشة حول الموضوع مع الممثل المغربي عبد الصمد مفتاح الخير، ليوضح للقراء حقيقة ما يتم تداوله حول الصورة ومدى صحة إشاعة تدخله لصالح ممثلي مدينة مكناس في المسابقة.

ومن خلال هذه الدردشة، أكد مفتاح الخير، أنه « لا علاقة لنا لا أنا ولا فاطمة خير، باختيار المشاركين من الأزواج في برنامج لالة العروسة، فمهمتنا تبدأ بعد الانتهاء من الاختيار والتباري والمنافسة الأولية، ولا نبدأ في التردد على أماكن اشتغالنا في البرنامج إلا بعد التصفيات النهائية التي ينبثق عليها اختيار 7 أزواج »، يقول المتحدث.

وبخصوص الصورة التي تداولها الفايسبوكيون المعلقون على الزوجين اللذان سبق وأن احتفلا بمناسبة زواجهما حسب ما تتبثه الصور والفيديو المنتشرين منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، فيقول مفتاح الخير أنها « صورة جمعته بالمصور المشارك بالبرنامج، كما باقي الفنانين الذين حضروا فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان مكناس للدراما التلفزية، التقطناها بعفوية كما فعل المصور المشارك مع باقي الفنانين الذين حضروا بمكناس، ولا علاقة لتلك الصورة بمشاركته في البرنامج لا من قريب ولا من بعيد ».

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.