حسنية أكادير يكتسح ضيفه النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد + (فيديو)

حسنية أكادير يكتسح ضيفه النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد + (فيديو)

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 16 أبريل 2016

اكتسح فريق حسنية أكادير ضيفه النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق السوسي كل من عبد الحفيظ ليركي (د21 ض.ج) وجلال الداودي (د45) ويوسف الترابي (52 ضد مرماه) وزومانا كوني (55) وكريم بركاوي (د90 +1)، فيما وقع الهدف الوحيد للنادي القنيطري اللاعب الحادجي منصور با (د79).

وارتقى فريق حسنية أكادير عقب هذا الفوز وهو العاشر له في الموسم مقابل سبعة تعادلات ومثلها هزائم، من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 37 نقطة إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي، الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك خريبكة (صاحب المصباح الأحمر ب21 نقطة) واتحاد طنجة الذي سيحط الرحال بآسفي لمواجه أولمبيك آسفي (أحد الأندية المهددة بالنزول، 23 نقطة) ونهضة بركان الفائز في وقت سابق اليوم على الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء .

أما فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة العاشرة في الموسم مقابل 10 انتصارات وأربعة تعادلات، فتراجع إلى المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 34 نقطة رفقة المغرب التطواني، الذي سيستضيف شباب الريف الحسيمي غدا الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=v2DwYqsswjw&feature=youtu.be&app=desktop

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.