الرئيسية يساعة 24 المغربية زوليخة غلاب الأولى عربيا وإفريقيا في صناعة العطور تصمم عطرا راق لحرم ملك البحرين

المغربية زوليخة غلاب الأولى عربيا وإفريقيا في صناعة العطور تصمم عطرا راق لحرم ملك البحرين

كتبه كتب في 7 أبريل 2016 - 19:05

أكادير تيفي _

نوه وزيرالإعلام البحريني بالمشاركة الفاعلة والمميزة للمرأة البحرينية والعربية في تدعيم الاقتصاد والتجارة والاستثمار من خلال إبراز مواهبها ومساهمتها في عملية البناء والتقدم. .
جاء ذلك خلال استقبال السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بدولة البحرين وفدًا عن اتحاد المستثمرات العرب بمناسبة مشاركتهن في المنتدى العالمي لسيدات الأعمال الذي تنظمه جمعية سيدات الأعمال البحرينية برعاية سامية من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة من بين الشخصيات النسائية المهمة التي استقبلها السيد الوزير ضمن الوفد ، المغربية الأولى عربيا وإفريقيا في صناعة العطورالسيدة زوليخة غلاب التي تعتبر من أقوى سيدات الأعمال العرب ، فقد أثبتت جدارتها في عالم الإقتصاد متحدية التقاليد والعادات، حيث تعتبر أول مغربية مصممة ومبتكرة للعطور على الصعيد العربي والافريقي فتصميمها المعاصر للعطور ينفرد بنفحاتها الإستثنائية الآسرة للحواس.
كما صممت عدة ماركات تنافس العطور العالمية في الجودة والتصميم وتناسب كافة الأذواق من الجنسين ، بتركيبتها الخاصة التي تحتوي زيوتا عطرية ، وتعد من أفضل الخامات العطرية المستخدمة، بالإضافة إلى الزجاجات الكريستالية الفاخرة التي تبرز جاذبية العطر،و تعتبر زوليخة غلاب مثالاً للشابة الناجحة في عدة مجالات ومثالا للسيدات الطموحات اللاتي حملن على عاتقهن مسؤولية كبيرة في تطوير مهارات الغير، حيث أصبحت اليوم من الأسماء البارزة عالميا في مجال صناعة العطور.
كما استقبل السفير المغربي بدولة البحرين السيد رشيد خطابي وحرمه ، السيدة زوليخة غلاب وزوجها الفنان المتألق خالد بنشكرة ومجموعة من سيدات الأعمال حيث أقام على شرفهن حفل غذاء ، كما أعرب لهم عن فخره وسعادته بالمجهود الكبير الذي تقدمه المرأة المغربية في جميع الملتقيات والمحافل العربية ، كما أشاد السفير بالمجهود الذي تقدمه المرأة المغربية معربا في الوقت نفسه عن مساعدته الكاملة لهن لفتح سوق مغربي اقتصادي وتجاري واستثماري على صعيد البحرين والخليج .
يشار أنه خلال المنتدى قامت السيدة الأولى عربيا وإفريقيا في صناعة العطور زوليخة غلاب بإهداء عطر راقٍ وجذاب بدفء لطيف مصمم خصيصا لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين ، العطر يدخل في إطار «آخر صيحات الموضة العالمية» حيت صممته زوليخة خصيصا لسعادة الأميرة، كما يعتبر خطوة مبتكرة غير مسبوقة في تاريخ العطور العالمية .
زوليخة غلاب عبرت خلال استقبالها عن تقديرها وامتنانها لهذه المبادرة التي جاءت في سياق اهتمامات دولة البحرين الشقيقة بقضايا المرأة المغربية وعطاءاتها المستمرة لكل ما فيه خير المرأة وتقدمها وتفعيل قدراتها ودورها في بناء المجتمعات .
INAF_20160331012514358
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *