إنزكان: مجرمون يقعون في قبضة رجال الشرطة،ويحالون على النيابة العامة

إنزكان: مجرمون يقعون في قبضة رجال الشرطة،ويحالون على النيابة العامة

2016-04-07T18:52:10+01:00
2016-04-07T19:07:33+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 7 أبريل 2016

أكادير تيفي _

وقع مجرمون في قبضة رجال الشرطة،و تمت احالتهم على النيابة العامة ،في هذا السياق، أحالت الضابطة القضائية بمفوضية أمن آيت ملول، اليوم الخميس، على النيابة العامة شخصا ينحدر من منطقة القليعة، ضواحي إنزكان آيت ملول، جرى توقيفه متلبسا بتنفيذ هجوم بواسطة سلاح أبيض، من الحجم الكبير، على امرأة بالحي الصناعي بغرض السطو على ما بحوزتها، حيث كانت العناصر الأمنية تترصّد تحركاته لساعات، قبل أن تطارده، وتتمكن من إيقافه، فيما لاذ مرافق له بالفرار، وصدرت في حقه مذكرة بحث بعدما تم تحديد هويته.
في ذات الاطار، و بحي “العرب”، وسط المدينة ذاتها، أوقفت الشرطة مبحوثا عنه على الصعيد الوطني بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كان قد تسبّب في بتر أصابع غريم له، السنة الماضية بحي “أسايس”، وحُجزت بحوزته قطع من مخدر الشيرا مُعدّة للترويج، بالإضافة إلى سلاح أبيض، ولثام أسود، ودراجة نارية.
كما تم توقيف مبحوث عنه من ذوي السوابق القضائية بايت ملول، لتنفيذه عدة سرقات تحت التهديد وكان موضوع عدة شكايات لضحايا تمكنوا من التعرف عليه……….
رشيد بيجيكن

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.