أخطاء التحكيم تلاحق حسنية أكادير للمقابلة الثالثة على التوالي

أخطاء التحكيم تلاحق حسنية أكادير للمقابلة الثالثة على التوالي

رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 4 أبريل 2016

للمرة الثالثة على التوالي تسجل الأخطاء التقديرية للحكام في لقاءات حسنية أكادير لكرة القدم ، فجميع من تتبع لقاء الأمس بمراكش سيلاحظ الأخطاء التي كان الفريق السوسي ضحية لها بحكم التقديرات الخاطئة لثلاثي الحكم عبد الرحيم اليعكوبي صاحب السوابق في هذا المجال في لقاءات سابقة الفريق السوسي أشهرها لقاء الفتح الرباطي والحسنية برسم موسم 2011 / 2012 حيث حرم الحسنية من أربع ضربات جزاء في لقاء واحد ( يوجد روبرتاج عن هذه الأخطاء بركن صوت وصورة بالموقع ).
فالحكم عبد الرحيم اليعكوبي أعلن عن ضربة جزاء وصفها الجميع بالخيالية لفائدة الوداد في الجولة الثانية ، وقبل ذلك كانت كرة الهدف الوحيد للوداد خارجة عن خط الملعب برجل اسماعيل الحداد، وأعلن عن تسلل خيالي للمهاجم بديع أووك الذي استفاد من كرة مرتدة من مدافع الوداد للإنفراد بالحارس ، وكلها أخطاء مؤثرة في نتيجة المقابلة ، أخطاء اليعكوبي تأتي مباشرة بعد أخطاء للحكمين البيضاويين كريم صبري في لقاء الحسنية وبركان حيث حرم الفريق السوسي من ضربة جزاء مشروعة بعد إسقاط البركاوي ، وأخطاء الحكم نورالدين الجعفري الذي منح الدفاع الجديدي ضربة جزاء خيالية ولم يعلن عن ضربة جزاء لبديع أووك .
والغريب في أمر المديرية الوطنية للتحكيم أنها لم توقف الحكمين صبري والجعفري بالرغم من هذه الأحطاء حيث عين صبيري بعد لقاء أدرار لمقابلة المغرب التطواني و الكوكب المراكشي الذي أجري يوم الاحد 27 مارس 2016 ، كما عينت نفس اللجنة الحكم الجعفري لقيادة لقاء نهضة بركان واتحاد طنجة يوم السبت الماضي بعد عودته من قيادة اللقاءات الافريقية.
فكيف ستقيم المديرية مردود الحكم اليعكوبي في لقاء الوداد والحسنية ؟؟؟؟

أكادير تيفي _ سوس سبور

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.