هذه هي شروط المشاركة في فعاليات المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي

هذه هي شروط المشاركة في فعاليات المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 3 أبريل 2016

أكادير تيفي _

تخبر جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بمدينة خريبكة (المملكة المغربية)، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، أن الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، ستكون أيام 19 و 20 و 21 و 22 دجنبر 2016،

فعلى جميع الراغبين في المشاركة في هذه الدورة، من داخل وخارج المغرب، إرسال أفلامهم وفق الشروط التالية:

1/ نسختان من الفيلم (صورة وصوت جيدان). مع ملخص الفيلم في حدود ثلاثة أسطر باللغة الإنجليزية و العربية.

www.afifdok.org2/ استماراة  التسجيل ‘يسحب من الموقع’

3/ صورة شخصية للمخرج عالية الجودة.

4/ ملصق الفيلم وثلاث صورة منه بجودة عالية.

5/ رخصة من المخرج و/أو المنتج تسمح بعرض الفيلم في حال اختياره ضمن المسابقة الرسمية للدورة الثامنة للمهرجان وفق التاريخ المشار إليه أعلاه.

  ترسل الإرساليات على عنوان إدارة المهرجان : جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، صندوق البريد 1306 القدس،  خريبكة، المملكة المغربية،

كما سيتم، وفي سياق هذه الدورة وكالعادة، مسابقة خاصة بالمخرجين الهواة داخل المملكة المغربية، وبناء عليه يرجى من المخرجين الهواة إرسال نسختين من أفلامهم مصحوبة بصورة شخصية للمخرج، وملخص الفيلم في ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية وملصق أو صورة من الفيلم وكذلك استمارة التسجيل على العنوان المشار إليه سابقا.

  هذا وستعلن  الجمعية المنظمة للمهرجان في بلاغات لاحقة  عن طبيعة فقرات ومكونات ومستجدات الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي ( الشركاء والمدعمين والمتعاونين والدولة الضيف ولجن وجوائز المهرجان الخاصة بالمسابقة الرسمية أو مسابقة الهواة، وبقية الأنشطة الخاصة بالمكرمين والندوات والورشات والأمسيات وكل اللقاءات المبرمجة في هذه الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بمدينة خريبكة). هذا وسيكون يوم 30 يوليوز هو آخر أجل لتلقي الأفلام الراغبة في التنافس على جوائز المهرجان.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.