اليعكوبي يقود لقاء الحسنية والوداد مع تعيين الجعفري بالرغم من أخطاءه في دورة سابقة

اليعكوبي يقود لقاء الحسنية والوداد مع تعيين الجعفري بالرغم من أخطاءه في دورة سابقة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 2 أبريل 2016

أكادير تيفي سبور_

أسندت المديرية الوطنية للتحكيم مهمة قيادة لقاء الدورة 22 لبطولة القسم الاحترافي بين الوداد البيضاوي وحسنية أكادير للحكم عبدالرحيم اليعكوبي من عصبة الشرق ، وكان اخر لقاء قاده الحكم اليكعوبي لحسنية أكادير يعود الى الدورة 12 من بطولة هذا الموسم حيث قاد لقاء الحسنية بالكوكب بملعب أدرار يوم السبت 19 دجنبر 2015 وانتهى بالتعادل بهدف لملثله .
المديرية أسندت قيادة لقاء الدورة 24 للقسم الثاني للنخبة بين اتحاد ايت ملول ويوسفية برشيد بالملعب البلدي بإنزكان يوم الاحد 3 أبريل في الرابعة بعد الزوال للحكم عبد الكبير بولحجار من عصبة الجنوب مراكش ، فيما أسندت قيادة لقاء قمة الدورة بين المتزعن شباب قصبة تادلة ومطارده أولمبيك الدشيرة للحكم الدولي خالد النوني من عصبة الغرب .
بخصوص تعيينات حكام عصبة سوس للبطولة الاحترافية والثاني للنخبة فقد تم تعيين الحكم رضوان جيد لقيادة لقاء الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي برسم الدورة 22 للبطولة الاحترافية ، والحكم يوسف هراوي لقيادة لقاء اتحاد الخميسات والراك .

جدول التعيينات تضمن تعيين الحكم الدولي نورالدين الجعفري لقيادة لقاء نهضة بركان واتحاد طنجة بعد أن غاب عن تعيينات الدورة 21 بحكم مشاركته في قيادة المنافسات الآفريقية ، مما يعني أن المديرية لم تعاقبه حول قرارات تحكيمه لمقابلة الدورة 20 بين الدفاع الجديدي وحسنية أكادير بخصوص ضربة الجزاء التي أعلن عنها لفريق الجديدة وحرمان حسنية أكادير من ضربة جزاء واضحة للبركاوي .

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.