الرئيسية مجتمع هام لمستخدمي الواتساب…خاصية جديدة في كاميرا التطبيق

هام لمستخدمي الواتساب…خاصية جديدة في كاميرا التطبيق

كتبه كتب في 2 أبريل 2016 - 13:45

أكادير تيفي _

أطلقت خدمة الواتساب أمس الجمعة، نسخة تجريبية جديدة لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، عبارة عن تصميم جديد لواجهة خاصية الكاميرا الخاصة بالتطبيق.

وحسب مجموعة من المواقع العالمية،فإن واجهة الكاميرا تُظهر في الإصدار التجريبي، الذي يحمل الرقم 2.16.4 أو 2.16.5، من تطبيق الواتساب وتغيرت لتصبح مثل الكاميرا الخاص بهواتف آيفون الذكية.

وأضافت المصادر ذاته أنه في التصميم الجديد، يختفي زر التصوير مع دائرته الزرقاء الداخلية ليتحول إلى زر أبيض، كما تغيرت أيقونة الفلاش، وأيقونة التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية، وأضافت الشركة إمكانية الاختيار من الصور الموجودة في الأستوديو.
وبعد التقاط الصورة أو الفيديو، يظهر أن واجهة المشاركة والتعليق تغيرت مع إضافة زر واحد فقط للإرسال بعد إزالة زر الإلغاء، وهو الأمر الذي أصبح يتم بمجرد النقر على زر التراجع الخاص بالهاتف.
وجاءت هذه النسخة التجريبية هذه بعد أيام قليلة من إطلاق نسخة أخرى جلبت معها عددا من المزايا، أبرزها إمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة، إضافة إلى عدة خيارات جديدة لجهات الاتصال والمجموعات، وخلفيات الشاشة، وعرض اسم المستخدم والحالة مع الصورة الشخصية ضمن قسم الإعدادات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *