الرئيسية يساعة 24 خطير: إستخدام مواد مسممة خطيرة في تحضير “الماحيا” والشرطة القضائية بأكادير تواصل حملاتها الصارمة (+صور)

خطير: إستخدام مواد مسممة خطيرة في تحضير “الماحيا” والشرطة القضائية بأكادير تواصل حملاتها الصارمة (+صور)

كتبه كتب في 23 فبراير 2016 - 15:30

أكادير تيفي_

كشفت التحقيقات مع الموقوفين من أجل الحيازة وتقطير وإعداد مسكر ماء الحياة عن معلومات خطيرة حول استخدام تجار “الماحيا” لمواد مسممة وخطيرة في إنتاج وتصنيع هذه المسكرات، والتي قد تتسبب في وقوع مضاعفات خطيرة على صحة مستعمليه.

IMG-20160223-WA0016

هذا وتواصل مصالح الشرطة بولاية أمن أكادير حملاتها الأمنية الفعالة في محاربة الجريمة، وخاصة الاتجار وبيع المواد الكحولية، حيث قد تمكنت نهاية الأسبوع من إيقاف شخصين خلال عمليتين متفرقتين من أجل الحيازة وتقطير وإعداد مسكر الحياة. الشخص الأول تم إيقافه بحي سيدي يوسف وهو مبحوث عنه على الصعيد الوطني وتم حجز بحوزته 60 لتر من ماء الحياة معدة للبيع. أما فيما يخص العملية الثانية تمت بأحد المنازل المتواجدة بأحياء وسط المدينة وتم حجز ما مجموعه 1025 لتر من مسكر ماء الحياة. بالإضافة إلى المعدات التي يستعملها المعني بالأمر في إعدادها من أنابيب وبراميل وقنينات غاز البوتان وأفران. بالإضافة إلى استعمال مواد مسممة خطيرة على جسم الإنسان في إعداد هذا المحلول والتي قد تسبب في وقوع مضاعفات خطيرة على صحة مستعمليه.

IMG-20160223-WA0015

متابعة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *