الرئيسية حوادث تفكيك شبكة إجرامية لترويج المخدرات

تفكيك شبكة إجرامية لترويج المخدرات

كتبه كتب في 23 مارس 2023 - 20:51

فرقة للأبحاث تابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة نجحت في القبض على ثلاثة أفراد ينتمون إلى شبكة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وجدت الفرقة المشتبه فيهم في سيارة نفعية كانوا يستعدون للمغادرة إلى إحدى المدن الداخلية، وكانوا يحملون كمية كبيرة من الأقراص المخدرة من نوع “إكستازي”، حيث تم ضبطها داخل أكياس مخصصة للمواد الغذائية.

وأفاد مصدر أمني بأن المعلومات المفصلة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ساعدت في تحديد موقع المشتبه فيهم والقبض عليهم. كما أن عملية التفتيش داخل منزل أحد المشتبه فيهم أسفرت عن العثور على ميزان إلكتروني دقيق وكمية كبيرة من مسحوق قنب الهندي “الشيرا” وساعات يدوية ومبلغ مالي إضافي.

بعد تنقيطهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن أحدهم موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وتم وضعهم جميعًا تحت تدابير الحراسة النظرية وإحالتهم إلى وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، لتكييف التهم الموجهة إليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

تم إيداع السيارة بالمحجز البلدي على ذمة التحقيقات الجارية بشأن هذه القضية. وتأمل السلطات القضائية في تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *