الرئيسية حوادث تفاصيل واقعة تصوير محام يتبول في مصلحة المستعجلات

تفاصيل واقعة تصوير محام يتبول في مصلحة المستعجلات

كتبه كتب في 17 مارس 2023 - 16:34

تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخصًا قيل إنه محام يتبول داخل ما قيل إنها مصلحة للمستعجلات بأحد مستشفيات CHU مراكش، وأشار التعليق على الفيديو إلى أنه كان في حالة سكر وأنه عاث فوضى في أوساط ممرضات المصلحة. وقدمت مصادر مقربة من المعني بالأمر بعض التفاصيل حول الواقعة المثيرة للجدل.

و أكدت المصادر أن الفيديو يعود للمحامي المذكور فعلاً، ولكنها أوضحت أن الشريط المروج تضمن “مغالطات الغرض منها الإساءة إليه”. وأضافت المصادر أن المعني كان ضحية عملية احتجاز من طرف عناصر للأمن الخاص بالمصلحة، ولم يتمكن من الخروج من المصلحة لساعات طويلة، ووجد نفسه مضطرًا للاحتجاج على هذه الوضعية. وتم إحراز المحامي من قبل دورية للشرطة صباح اليوم التالي، وتم تقديم شكوى للنيابة العامة وتم القبض على عناصر الأمن الخاص المسؤولين عن هذه الأفعال.

ونفت المصادر بالمقابل ما يروج عن كون المحامي كان في وضعية سكر، وأكدت أن المعني وأمام وضعه الصحي وطول ساعات احتجازه اضطر لقضاء حاجته الحيوية في المستشفى حيث كان محتجزًا، وتم الإدلاء بذلك في محضر استماع من قبل رجال الأمن الوطني. وكما أكدت المصادر، كان هناك محام آخر كان برفقة المحامي المذكور في الفيديو وتعرض بدوره للاعتداء، وهو بصدد تقديم شكوى في الموضوع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *