الرئيسية حوادث بيوكرى.. 4 موقوفين من عصـابة استخدمت السلاح الناري في هجوم على حي بضواحي أولاد تايمة

بيوكرى.. 4 موقوفين من عصـابة استخدمت السلاح الناري في هجوم على حي بضواحي أولاد تايمة

كتبه كتب في 28 مايو 2023 - 16:32


بفضل تعاون مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، مساء يوم السبت الماضي الموافق ل 27 ماي 2023، من إيقاف أربعة أشخاص متورطين في شبكة إجرامية خطيرة. وتتراوح أعمار الموقوفين بين 26 و34 سنة، وجميعهم لهم سوابق قضائية في قضايا مختلفة. والشبهات التي تحوم حولهم تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسلاح الناري.

وأوضحت مصادر أمنية أن عملية الإيقاف تمت بحي “التوامة” ببيوكرى، على خلفية التحقيقات التي أجريت في قضية إطلاق نار من بندقية صيد وإصابة شخصين بجروح ناتجة عن استخدام السلاح الأبيض. وهذه القضية وقعت يوم 20 ماي 2023 بمنطقة “سيدي بوموسي” القروية التابعة لإقليم أولاد تايمة، وانتشر جزء منها على شكل فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم خلال عملية الإيقاف حجز سيارة خفيفة مستأجرة، إضافة إلى سلاح أبيض كبير الحجم وكمية من المخدرات على شكل أقراص مهلوسة وعدد من الهواتف المحمولة.

كما تبين من خلال التدقيق في هوية المشتبه فيهم أن أحدهم مطلوب للعدالة في عدد من المذكرات الصادرة عن مصالح الشرطة والدرك بأكادير وتارودانت، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والضرب والجرح والخطف.

وأضافت المصادر أن المشتبه فيهم جرى إخضاعهم للحراسة النظرية تحت إشراف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، في انتظار استكمال التحقيقات معهم من طرف مصالح الدرك المختصة ترابيا، لكشف كافة ظروف وملابسات هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *