الرئيسية ثقافة وفنون بعد معاناتها مع السرطان.. الفنانة زينب الناجم تعود إلى الساحة الفنية بإطلالة أمازيغية جميلة

بعد معاناتها مع السرطان.. الفنانة زينب الناجم تعود إلى الساحة الفنية بإطلالة أمازيغية جميلة

كتبه كتب في 21 مايو 2022 - 11:09

قررت الفنانة المغربية زينب الناجم العودة إلى الساحة الفنية من جديد، بعد معاناتها مع مرض السرطان، وإجراءها لعملية بعد إتمام حصص العلاج الكيميائي، الذي غير من شكلها.

وأعلنت الناجم عن عودتها بدور جديد في مسرحية جديدة، مشيرة أنها لم تتخلص بعد من معاناتها مع المرض وأنها ما تزال تلبس الضمادات بجروج  العملية التي أجرتها قبل أيام قليلة.

ونشرت زينت صورة عبر حسابها الرسمي بـ”الانستغرام” وهي تلبس لباسا أمازيغي بأكسيسوارات ملونة تعود للتقاليد الأمازيغية، ما يشير إلى الدور الذي ستلعبه في أحداث المسرحية الجديدة.

وكتب زينب الناجم في تدوينة لها: غم معاناة المرض ورغم أنني لم أتخلص بعد من ضمادات العملية التي أجريتها مؤخرا فإنني أفتخر وجد مسرورة لتقمصي دور جديد في مسرحية جديدة”.

وأضافت زينب: ” أتقاسم فرحة المتفرجين اللذين يتطلعون إلي بنظرة الأمل والفرج ودعواتهم التي تصاحبي بعد كل عرض الشيء الذي يدفعني لأن أتشبت بالحياة ولأعيش كل لحظة حب وتأمل وأستمر في الكفاح والنضال في هذه المعركة التي أعتبرها إمتحان في الحياة الحمد لله ولاحول ولاقوة إلا بالله”.

يشار أن زينت الناجم أعلن قبل أشهر عديدة إصابتها بمرض السرطان حيث ظهرت حليقة الرأس استعدادا لحصص العلاج الكيميائي، وأجرت عملية بعد ذلك كللت بالنجاح.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *