الرئيسية وطنية استعدادات مكثفة بأكادير.. هل اقترب موعد الزيارة الملكية؟

استعدادات مكثفة بأكادير.. هل اقترب موعد الزيارة الملكية؟

كتبه كتب في 24 مايو 2021 - 19:37

تشهد مدينة أكادير في الأيام الأخيرة استعدادات مكثفة لاستقبال الملك محمد السادس، رغم تأجيل الزيارة التي كانت مقررة أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الملك سيحل بأكادير في الأيام والأسابيع المقبلة، لكن لم يتم الكشف بعد عن موعد الزيارة التي تأجلت مرتين.

وتتواصل الاستعدادات بمختلف مناطق المدينة، ما يؤشر على اقتراب موعد الزيارة الملكية التي سيشرف خلالها جلالة الملك على  تتبع بعض المشاريع المرتبطة بمخطط التسريع الصناعي الجهوي.

وقد تكون مدينة أكادير من المحطات الأولى للملك محمد السادس في استئناف زياراته التفقدية وتدشيناته لعدد من المشاريع التنموية على الصعيد الوطني، منذ دخول فيروس كورونا للمملكة في مارس 2020.

وكانت صحيفة الأيام قد أشارت إلى أن الملك محمد السادس يقيم في إقامته الخاصة بمنطقة مولاي يعقوب ضواحي مدينة فاس، والتي قرر الإقامة بها منذ نهاية شهر دجنبر من العام الماضي، ومنذ تلك الفترة، لم ينتقل الملك خارج مدينة فاس وضواحيها سوى مرة واحدة، عندما قرر قبل 3 أسابيع العودة إلى الرباط من أجل زيارة قبر جده محمد الخامس، بمناسبة حلول ذكرى وفاته التي تصادف العاشر من شهر رمضان، حيث استقر بمدينة الرباط لأيام قليلة، ليعود مجددا إلى فاس التي أحيى بها ليلة القدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *