الرئيسية حوادث إنزكان.. اعتقال أم يشتبه تورطها في قتل ابنتها القاصر

إنزكان.. اعتقال أم يشتبه تورطها في قتل ابنتها القاصر

كتبه كتب في 31 يناير 2023 - 17:13

شهدت مدينة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول ضواحي أكادير صباح اليوم الثلاثاء 31 يناير الجاري،حادثة مأساوية. تمثلت في العثور على فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة جثة هامدة من طرف والدها بإحدى غرف المنزل المتواجد بحي بنعنفر وسط مدينة القليعة.في ظروف وصفت بالغامضة.

وحسب مصادر مطلعة فإن الاب قام بالإبلاغ عن الواقعة، حيث تحوم الشبهات حول تورط الأم في قتل إبنتها القاصر في ظروف لاتزال غامضة.

ذات المصادر افادت بأن الأم الثلاثينية، التي تعاني من إضطرابات نفسية يشتبه في إقدامها على خنق إبنتها التي تدرس بالسنة الثالثة إعدادي حتى الموت. خصوصا بعد العثور على بعض أثار العنف على جسم الضحية.

هذا، وفور علمها بالحادث هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بإنزكان لمكان الحادث، حيث تم تمشيط مسرح الجريمة، قبل أن يتم توقيف الأم المتهمة وإخضاعها لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية. في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *