الرئيسية رياضة أنس جابر تخسر نهائي بطولة ويمبلدون

أنس جابر تخسر نهائي بطولة ويمبلدون

كتبه كتب في 9 يوليو 2022 - 17:34

خسرت النجمة التونسية أنس جابر المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، السبت، وذلك بعد خسارتها أمام اللاعبة الكازاخستانية يلينا ريباكينا، في مواجهة كانت صعبة جداً، حاولت فيها التونسية القتال حتى النهاية، ولكن المجموعة الثانية كانت “كارثية”.

وبدأت أنس جابر المباراة النهائية بكل قوة، وخطفت المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق (6 – 3)، وأثبتت جهوزيتها القوية للمنافسة وخطف اللقب لأول مرة في مسيرتها الرياضية، في وقت كانت بداية الكازاخستانية بطيئة وسلبية.

وفي المجموعة الثانية، قلبت الكازاخستانية يلينا ريباكينا الطاولة على منافستها التونسية، وتفوقت (6 – 3)، مستغلة بعض الأخطاء التي ارتكبتها جابر على صعيد الكرات المرسلة والتصديات، وتميزت ريباكينا بكراتها الهوائية البعيدة في أقصى الزوايا، وصعبت مهمة جابر في التقاط الكرات.

وفي المجموعة الثالثة، تراجعت أنس جابر كثيراً، وبدت منهكة وغير قادرة على مجاراة منافستها في الواجهة، لتتقدم ريباكينا رويداً رويداً بالنقاط من (2 – 1) إلى (3 – 1)، ثم (4 – 2) وبعدها (5 – 2) وأخيراً (6 – 2)، لتحسم لقب بطولة ويمبلدون عن جدارة.

كانت النجمة التونسية أنس جابر تُمني النفس بالتتويج بأول لقب بطولة كبيرة في الغراند سلام، لكن الحظ لم يُحالفها في هذه المواجهة ولم تصمد في المجموعة الثالثة، وسقطت في النهاية أمام منافستها، ليبقى المركز الثاني أفضل إنجاز في مسيرة التونسية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *