شركة “مايكروسوفت” تعين سليمة أعميرة مديرة عامة لها بالمغرب

شركة “مايكروسوفت” تعين سليمة أعميرة مديرة عامة لها بالمغرب

و م ع
2021-06-15T19:41:43+01:00
منوعات
و م ع
نشرت منذ شهر واحد يوم 15 يونيو 2021
بواسطة و م ع

 عينت شركة مايكروسوفت، المغربية سليمة أعميرة مديرة عامة لعملياتها في المغرب.

وأوضح بلاغ لمايكروسفت المغرب، أن سليمة بصفتها مديرة عامة، ستتكلف بوضع مفاهيم وتصورات استراتيجية، وتكريس الموارد، والإشراف على الالتزامات وعلى أولويات أعمال مايكروسوفت في المغرب .

وستتولى سليمة أيضا دور تطوير العلاقات والحفاظ عليها داخل أقسام المبيعات والتسويق الإقليمية، وكذلك عبر الشركات التابعة لمايكروسوفت .

وأضاف بلاغ أكبر شركة متعددة الجنسية لإنتاج البرمجيات في العالم، أن الخبرة المهنية الرفيعة، لأعميرة ، مكنتها من أن تصبح رائدة في مجال إدارة عمليات التسويق في البيئات المعقدة والتنافسية، مما يؤهلها للنجاح في مسارها الجديد لدى مايكروسوفت، ولدى شركائها في الشرق الأوسط وإفريقيا .

وتابع المصدر ذاته أن سليمة، المفكرة التحليلية، تتسم بسرعة البديهة ، وتتمتع بخبرة تقنية قوية. فقد شغلت مناصب مختلفة في شركة IBM بما فيها منصب مديرة المبيعات في المغرب خلال العامين الماضيين، وقبل ذلك أمضت المديرة الجديدة ثمان سنوات في تسويق الخدمات والحلول في مجال الإعلاميات، وست سنوات كمديرة مبيعات في مجال الإتصالات.

وتعتبر سليمة، يضيف المصدر ذاته، أن أهداف مهمتها الجديدة تتمثل في تشكيل مبادرات نمو محلية، ودعم برامج التحول الرقمي للشركات المغربية، ودعم نجاح العملاء.

وتعد سليمة من كبار المناصرين لدعم ثقافة الشمولية والشفافية والثقة. وبفضل هذه المبادئ التي تبنتها، تطمح المديرة الجديدة إلى توجيه موظفيها نحو النجاح، وترسيخ طريقة تفكير مرنة من أجل النمو، والعمل على أفضل الاستراتيجيات لتحقيق نتائج متنامية ومبتكرة تهم الزبناء، وشبكة العملاء بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.