السكر والقمار يتسببان بجريمة قتل بشعة ضواحي تارودانت

السكر والقمار يتسببان بجريمة قتل بشعة ضواحي تارودانت

إدريس لكبيش
2021-06-05T20:39:03+01:00
حوادث
إدريس لكبيش
نشرت منذ شهرين يوم 5 يونيو 2021

  أوقفت عناصر الأمن بأولاد تايمة ليلة يوم أمس الجمعة 4 يونيو الجاري شابا عشرينيا بحي كمال الدين بأولاد تايمة، بعد تورطه في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شخص ثلاثيني يتحدر من منطقة شيشاوة ويشتغل في بيع البطيخ بالحي المذكور.

  وأوضحت مصادر مطلعة أن المشتبه به الذي يتحدر من حي كمال الدين، قام وهو في حالة سكر متقدم بتوجيه طعنة قاتلة للضحية بواسطة سكين من الحجم الكبير، وذلك على إثر نقاش حاد بينهما خلال جلسة للقمار بالحي المذكور.

وأضافت أن الإصابته تسببت بجرح خطير على مستوى الظهر كان سببا مباشرا في وفاة الهالك، فيما لاذ المشتبه به بالفرار متوجها إلى منزل عائلته المتواجد بالقرب من مكان وقوع الجريمة.

 وتابعت المصادر ذاتها أن هذا الحادث قد صادف حملة أمنية بعين المكان، مما أسفر عن اعتقال المشتبه به الذي كان يهم بمغادرة المدينة، قبل أن يتم اقتياده إلى مفوصية الأمن من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، كما تم اعتقال ثلاثة أشخاص كانوا رفقة الضحية أثناء وقوع الجريمة، ومتابعتهم بتهمة عدم التبليغ عن وقوع جناية.

   هذا، وتم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة فيما لا زال البحث جاريا بخصوص هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.