الجامعة تكذب خبر تعرض لاعبي “غينيا بيساو” للتسمم

الجامعة تكذب خبر تعرض لاعبي “غينيا بيساو” للتسمم

نعيمة بورشوم
2021-10-06T21:42:19+01:00
رياضة
نعيمة بورشوم
نشرت منذ أسبوعين يوم 6 أكتوبر 2021

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الأخبار التي راجت حول إصابة لاعبي منتخب غينيا بيساو بتسمم غذائي قبل ساعات قليلة من المواجهة المنتظرة مساء اليوم أمام المنتخب الوطني المغربي،لا أساس لها من الصحة، فجميع اللاعبين بالفندق، والتقارير الطبية تؤكد أنهم بصحة جيدة.

جاء هذا التوضيح بعدما أعلن منتخب غينيا بيساو في وقت سابق بأن البعثة تعرضت لحالة من الإسهال والتقيؤ بعد تناول وجبة العشاء ليل أمس الثلاثاء، وتم نقل الجميع نحو المستشفى.

وأشار مسؤول جامعي أن جميع لاعبي المنتخب الغيني غادروا المستشفى مباشرة بعد إجرائهم فحوصات طبية دقيقة أكدت أنهم يتمتعون بصحة جيدة.

وأوضح أن التقارير الطبية أن جميع لاعبي المنتخب الغيني بصحة جيدة، وقد تم تسليمها لمندوب المقابلة، واللقاء حتى الآن يجرى في موعده المحدد سلفا، إذ بدأ الشوط الثاني بتألق المنتخب المغربي بـتسجيله ثالث الأهداف على شباك نظيره الغيني.

ويحتل منتخب غينيا بيساو صدارة المجموعة التاسعة بأربع نقاط من مباراتين، في حين يأتي المنتخب الوطني المغربي في المركز الثاني بثلاث نقاط من مباراة واحدة، بعد تأجيل مباراته الثانية مع المنتخب الغيني بسبب الانقلاب العسكري الذي عرفته غينيا كوناكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.