الرئيسية ثقافة وفنون الأمير مولاي إسماعيل يتدخل ويتكفل بعلاج الفنان حاتم إدار

الأمير مولاي إسماعيل يتدخل ويتكفل بعلاج الفنان حاتم إدار

كتبه كتب في 26 أغسطس 2015 - 16:08

أكادير تيفي_متابعة

كشف مصعب العنزي، الملحن الكويتي وصاحب الملحمة المغربية “المغرب المشرق”، أن الأمير مولاي إسماعيل، ابن عم الملك محمد السادس، سيتكفل بعلاج الفنان المغربي حاتم إدار، الذي أصيب، أخيراً، بداء السرطان.

وأوضح العنزي، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي “فايسبوك”، أن الأمير مولاي إسماعيل، الذي كان مشرفاً على ملحمة “المغرب المشرق”، سيتكفل بعلاج حاتم إدار، وبالتالي نقله من المستشفى العمومي ابن رشد بالبيضاء، إلى إحدى المصحات الخاصة.

وقال المتحدث نفسه: “أشكر صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، المشرف العام على الملحمة الوطنية “المغرب المُشرق”، على مبادرته الكريمة بمتابعته علاج أحد فنانين الملحمة الوطنية الفنان حاتم إدار”.

وكشفت مصادر مقربة من حاتم إدار، في حديثها مع “الجريدة 24″، أن الفنان المغربي اكتشف أنه مصاب بالمرض الخبيث في الفترة الأخيرة، موضحة: “حاتم لاحظ بعض النذوب في يده تتورم شيئا فشيئا، ما أدى به إلى الإسراع إلى المستشفى لتشخيص طبيعة مرضه”.

وزادت المصادر ذاتها أنه بعد تشخيص حالة حاتم اكتشف أن النذوب تحتوي على خلايا سرطانية”؛ وهو الأمر الذي عجّل به إلى الخضوع لحصص العلاج الإشعاعي، في مستشفى عمومي عوض مصحة خاصة.

وكانت عائلة حاتم إيدار تلقت المساعدة من طرف جمهوره وأصدقائه إلى جانب مجموعة من الفنانين الذين لم يبخلوا عليه بالدعاء والزيارة للاطمئنان على حالته الصحية.

مشاركة