الرئيسية ثقافة وفنون النجمة المغربية دنيا بطمة تقترب من تحطيم رقم قياسي جديد !

النجمة المغربية دنيا بطمة تقترب من تحطيم رقم قياسي جديد !

كتبه كتب في 26 أغسطس 2015 - 10:38

أكادير تيفي

يبدو أن الوتيرة التي سار عليها كليب “لمعلم” لسعد المجرد، حتى تخطى 100 مليون مشاهدة، يقارن بكليب “مزيان واعر”، للنجمة المغربية دنيا بطمة، ولو في البدايات، حيث يواصل الكليب حصده للمزيد من المشاهدات في الموقع الشهير “يوتوب”.

وعلى الرغم من أن دنيا بطمة نشرت الفيديو كليب مرة واحدة على صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي “فايسبوك”، عكس “البوب ستار” سعد لمجرد، الذي نشره لمرات عديدة، فإن أغنية “مزيان واعر” حققت ما يقارب 9 ملايين مشاهدة، وذلك في ظرف قياسي، (شهر واحد).

وبهذا، تكون دنيا بطمة، من خلال “كليبها”، أول مطربة مغربية تقترب من 10 ملايين مشاهدة في وقت قياسي، حيث لم يسبق لأي فنانة مغربية أن وصلت إلى هذا الرقم في وقت وجيز.

وكانت أغنية “مزيان واعر” قد احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة الأغنيات الأكثر استماعا على تطبيق “أنغامي” للهواتف المحمولة؛ وذلك في الأسبوع الأول من طرحها. ويتجلى هذا النجاح في تحقيقها لنسب متابعة عالية عبر القناة الرسمية لبطمة في الموقع الشهير “يوتيوب.

كما تم تداول الأغنية على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات وألحان توفيق المغربي، وإخراج أنور بلمير، ومن إنتاج زوجها البحريني محمد الترك.

مشاركة