الرئيسية حوادث بالصور: الأسلحة التي حجزها الأمن في طنجة لدى منفذي عملية السطو المسلح على ناقلة الأموال

بالصور: الأسلحة التي حجزها الأمن في طنجة لدى منفذي عملية السطو المسلح على ناقلة الأموال

كتبه كتب في 19 أغسطس 2015 - 15:36

أكادير تيفي

قادت عملية إيقاف شخصين متورطين في عملية السطو المسلح على ناقلة للأموال في طنجة، بداية الأسبوع الماضي،عن حجز أسلحة نارية مختلفة؛ من بينها رشاش أوتوماتيكي وبندقية من نوع “برونينغ”، ووثائق مزورة، وترقيمات لسيارات مزورة، وكذا كميات من المخدرات.

وقد تبين من خلال التحقيقات الأولية أن المشتبه به الرئيسي حصل على هذه الأسلحة، التي استعمل جزءا منها في محاولة السطو على سيارة نقل الأموال بشارع مولاي رشيد بداية الأسبوع الماضي، إضافة إلى كمية كبيرة من الذخيرة، عن طريق موقوف آخر، الذي عمل على تهريبها بطرق غير شرعية انطلاقا من مكان إقامته ببلجيكا.

وكانت ناقلة للأموال قد تعرضت الأربعاء قبل الماضي إلى سطو مسلح من طرف مجهولين كانوا على متن سيارة من نوع” داسيا” سوداء اللون، إلا أن مخططهم باء بالفشل، نتيجة تمكن حارس الأمن من إغلاق السيارة بإحكام والفرار بها من مسرح الجريمة.

يشار إلى أن مصالح الأمن تواصل بحثها المكثف في هذه القضية من أجل الإيقاع بباقي المتورطين، الذي يعتقد أنهم على صلة بالهجوم المسلح الذي الذي استهدف السنة الماضية ناقلة للأموال لإحدى الوكالات البكية، والذي كان قد أسفر عن السطو على مبلغ مالي مهم.

fb1 assli7a 3

fb1 assli7a 8

fb1 assli7a 12

fb1 assli7a

fb1 assli7a2

fb1 assli7a245fb1 assli7akj

fb41 assli7a

مشاركة