الرئيسية حوادث حادثة سير مروعة بين شاحنتين على الطريق السيار أكادير مراكش تخلف ثلاثة جرحى إصابتهم خطيرة

حادثة سير مروعة بين شاحنتين على الطريق السيار أكادير مراكش تخلف ثلاثة جرحى إصابتهم خطيرة

كتبه كتب في 10 أغسطس 2015 - 09:40

أكادير تيفي

شهد الطريق السيار الرابط بين أكادير ومراكش حادثة سير مروعة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، وبالتحديد على مستوى النقطة الكيلومترية 281 الواقعة في النفوذ الترابي لجماعة سيدي محمد دليل خلفت إصابة ثلاثة جرحى حالة واحدة منهم خطيرة على مستوى الرجل الذي بلغت مستوى متقدم من البتر.
الحادثة وقعت بعد أن صدمت شاحنة من الحجم الكبير محملة بشحنة من الأسماك، كانت قادمة من أكادير في اتجاه مراكش، بشاحنة أخرى من نوع (ميتشي بيشي) ليخلف هذا الاصطدام العنيف إصابة سائق الشاحنة إصابة خطيرة على مستوى رجله، للحد الذي بلغت مستوى متقدم من البتر، حيث حوصر داخل الشاحنة، نظرا لقوة الاصطدام. كما تسبب الحادث في إصابة سيدة أربعينية بجروح وكسور خطيرة على مستوى الأطراف، كانت على متن سيارة خفيفة رفقة إحدى قريباتها، بعد آن انقلبت سيارتها بسبب انزلاق عجلات مركبتها أمام أكوام الأسماك التي تدفقت في الطريق السيار.
كما أسفر الحادث، عن إصابة سيدة بجروح خفيفة كانت على متن سيارة عائلية رفقة أسرتها بسبب الانزلاق، فضلا عن خسائر مادية في المركبات الأربعة ( شاحنتين وسيارتين خفيفتين) وضياع شحنة الأسماك التي قدرت بالملايين.
وقد حلت بعين وقوع الحادثة الخطيرة عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي نقلت الجرحى إلى المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

 

مشاركة