أكادير .. انطلاق النسخة 11 للحملة التحسيسية بالوسط المدرسي (فيديو)

سعيد أمسدار
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 20 سبتمبر 2022-9 مشاهدة
سعيد أمسدار
مجتمع
أكادير .. انطلاق النسخة 11 للحملة التحسيسية بالوسط المدرسي (فيديو)

احتضنت “الثانوية الإعدادية 11 يناير” افتتاحية النسخة 11 من الحملة التحسيسية للأمن بالوسط المدرسي، يوم أمس الاثنين بقاعة العروض والندوات، وتندرج هذه الحملة ضمن اتفاقية شراكة موقعة بين المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، وعرف الافتتاح حضور المدير الإقليمي وشخصيات أمنية وإدارية وجمعوية وتربوية واعلامية.

وقدم الضابط رضوان أستر، فكرة عن الاتفاقية ككل وحصيلة عمل خلية التحسيس بالأمن بالوسط المدرسي بولاية أمن أكادير في علاقتها بجهة سوس ماسة – مديرية أكادير ادوتنان, مند انطلاق البرنامج في نسخته الأولى خلال الموسم الدراسي 2011 2012 .

و أكد المدير الإقليمي للتعليم عيدة بوكنين بدوره على أهمية هذه الشراكة باعتبارها ثمرة مجهود متداخل لمجموعة من الفرقاء في القطاعات الحكومية وغير الحكومية، وأشاد بالمجهود المبدول من طرف جميع المؤسسات التعليمية المشاركة في مختلف محطات هذا البرنامج، وتعثبر ثانوية 11 يناير الإعدادية إحدى النماذج الناجحة التي يحتدى بها في تنزيل وتفعيل هذه الاتفاقية.

ويبقى تنزيل شعار الموسم الدراسي الحالي ” من أجل مدرسة ذات جودة للجميع‟ رهين بتظافر الجهود قصد خلق بيئة تربوية امنة وسليمة، وبلوغ الأهداف المنشودة من المدرسة الوطنية المعاصرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.