والي الجهة يجري حركة تغيير جزئية في صفوف رجال السلطة بشمال أكادير

والي الجهة يجري حركة تغيير جزئية في صفوف رجال السلطة بشمال أكادير

أكادير تيفي
2021-07-20T16:52:15+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أيام يوم 20 يوليو 2021

علمت “أكادير تيفي ” من مصادرها، أن عامل عمالة أكادير إداوتنان، والي ولاية جهة سوس ماسة، أحمد حجي، أجرى تعديلات جزئية في صفوف رجال السلطة ببعض القيادات التابعة لعمالة إقليم أكادير إداوتنان. 

أفادت ذات المصادر، انه وفي إطار تجديد هياكل الإدارة الترابية بالإقليم؛ أقدمت ولاية الجهة على القيام بمجموعة من التنقيلات في صفوف رجال السلطة بدائرة أكادير الأطلسية، منها تنقيل قائد الملحقة الإدارية لإمسوان التابعة لقيادة تامري، ليشرف مؤقتا على قيادة إحدى المقاطعات الحضرية بمدينة أكادير.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم إلحاق خليفة قائد بقيادة إيموزار الى قيادة تامري، وتعيينه قائدا بالملحقة الإدارية إمسوان، نظرا للكفاءة المهنية التي يتميز بها، وتكريسه بالملموس للمفهوم الجديد للسلطة من خلال انفتاحه على عموم المواطنين وتواصله الدائم مع الساكنة المحلية. 

نفس المصادر أوضحت، أن هذه الحركة الجزئية في صفوف رجال السلطة تهدف الى القيام بإعادة انتشار جزئي يسمح بملاءمة المناصب مع الكفاءات، وكذا تلبية ملتمسات أفراد هذه الهيئة والمتعلقة بالحالات الاجتماعية والصحية، اضافة الى اتخاد التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.