الرئيسية يساعة 24 الحبيب سيدينو رئيسا لفريق حسنية أكادير لولاية ثانية بعد تجديد الثقة (صور)

الحبيب سيدينو رئيسا لفريق حسنية أكادير لولاية ثانية بعد تجديد الثقة (صور)

كتبه كتب في 30 يوليو 2017 - 17:04

أكادير تيفي سبور

في أجواء ساخنة ومشحونة عقد فريق حسنية أكادير لكرة القدم جمعه العام السنوي العادي لموسم 2017/2018 بحضور 29 منخرط من أصل 55 والعديد من الفاعلين الرياضيين وأنصار الفريق.

وتميز هذا الجمع العام الذي لم يدوم طويلا بفعل ظرفية إحتفال الشعب المغربي بعيد العرش المجيد بتمرير التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2016/2017 بدون مناقشة والمصادقة عليهما نظرا لضيق الوقت وتزامن ذلك مع الخطاب الملكي حسب مسؤولين من داخل إدارة الفريق.

 

 

 واستعرض التقرير الأول مجريات الموسم السابق على مستوى التسيير والتدبير والنتائج المحققة على مستوى مختلف الفئات ، فيما أكد التقرير المالي العجز الذي تعاني منه مالية النادي حيث بلغت المصاريف 3ملايير و 945 مليون سنتيم فيما لم تتعد المداخيل 3 ملايير و 154مليون سنتيم ، ليبلغ العجز خلال الموسم المنصرم 790 مليون سنتيم لينضاف الى عجز الموسم السابق والبالغ 743 مليون سنتيم .

وبعد ذلك جرى إنتخاب “الحبيب سيدينو” لولاية ثانية خلافا لما كان متوقعا من قبل الكثير من المتتابعين الذين كانوا  يتكهنون بالإطاحة بسيدينو إلا أن لقاء أمس حطم كل الفرضيات المعاكسة وأفرز تجديد الثقة في الرئيس للمرة الثانية على التوالي.

وإعتمد في إنتخاب الرئيس على نظام اللائحة حيث تقدمت لائحة واحدة وكيلها الرئيس السابق الحبيب سيدينو وضمت الى جانبه الأسماء التالية :

– خالد بورقية

– عبدالله تيدرارين

– بلعيد الفقير

– محمد لحيال

– أحمد أيت علا

– لحسن ماخلا

– حسن مومان

– أحمد إدسي

– عبدالله واغزيف

– لحسن الكاموس

– أحمد مخلوف

– عبدالله أوزليم

هذا ومن المنتظر تحديد لقاء مفتوح مع المنخرطين في القريب العاجل لتدارس مستقبل الفريق والتحديات التي تواجهه وكذا تحديد اللائحة النهائية للمكتب المسير الذي سيقود سفينة الفريق خلال الموسم الحالي.

أحمد الهلالي *

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *