الرئيسية أكادير تيفي “كلنا سوس ماسة”.. إطلاق أول منصة رقمية للترويج للسياحة بالجهة (فيديو)

“كلنا سوس ماسة”.. إطلاق أول منصة رقمية للترويج للسياحة بالجهة (فيديو)

كتبه كتب في 23 فبراير 2020 - 18:44

أعطيت أمس السبت بمدينة أكادير الانطلاقة الرسمية للبوابة السياحية التفاعلية الجديدة “كلنا سوس ماسة”، وذلك بمبادرة من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير سوس ماسة.

البوابة الجديدة بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والمكتب الوطني المغربي للسياحة،تعتبر منصة تفاعلية تهدف إلى وضع المواطن في قلب الإستراتيجية السياحة بالجهة.

ووفق أصحاب المبادرة فإن البوابة الإلكترونية، التي تعتمد آلية مبتكرة تروم الجمع بين شبكة من السفراء، ستساهم  في الترويج للسياحة بجهة سوس ماسة، من خلال المشاركة في تعزيز وتطوير منتجاتها السياحية.

ويراهن من خلال هذا المشروع في المساهمة في خلق ومشاركة المحتوى السياحي، وتطوير شبكة المتطوعين وتشجيع الاستثمار من خلال أفكار مبتكرة لفائدة قطاع السياحة بالجهة.

وتهدف البوابة أيضا إلى التعريف بجهة سوس ماسة وبما تتميز به كقطب سياحي، وخلق دينامية للترويج والاستثمار السياحي،وذلك من خلال مساهمة شمولية تضم المواطنين والمغاربة القاطنين بالخارج ،والسياح ،والشخصيات العمومية، والمؤسسات المعنية.

وسيتم تعبئة عدة قنوات للتواصل بشكل تدريجي للتعريف بهذه المنصة الجديدة ،وتسليط الضوء على أهدافها خلال المراحل التي تلي إطلاقها ، وخاصة ، من خلال مقاطع فيديوهات التي تتناول مختلف المواضيع. و بالموازاة مع ذلك، سيتم استخدام العديد من الأدوات الأخرى للترويج للمنصة. من أجل تعبئة عدد كبير من السفراء ،وتوسيع شبكة من الأعضاء المنخرطين والنشطاء بالمنصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *