بينهم الزاكي والطاوسي.. أطر وطنية تشرف على تكوين عشرات الشباب شمال أكادير (صور)

بينهم الزاكي والطاوسي.. أطر وطنية تشرف على تكوين عشرات الشباب شمال أكادير (صور)

أحمد أبوالقاسم
2021-04-26T20:22:10+00:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوعين يوم 26 أبريل 2021

شهدت منطقة إمسوان الأسبوع الماضي دورة تكوينية وتدريبية في الرياضة، أشرف عليها عدد من الأطر الوطنية المعروفة والتي تشتغل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

التكوين الذي عرف استفادة عشرات الشباب بمنطقة امسوان شمال أكادير، نظم من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بشراكة مع جمعية أمل  إمسوان جماعة إمسوان وكذا عصبة سوس ماسة للعب.

وأشرف على تأطير هذا التكوين الأول من نوعه بالمنطقة عدد من الأطر الوطنية أبرزهم الناخبان الوطنيان السابقان بادو لزاكي ورشيد الطاوسي، إضافة إلى جمال الحرش ونيل الولزي.

وتحت شعار ” ترسيخ العمل القاعدي وكيفية تأطير الممارسين الصغار وكذا التعرف على أساسيات التدريب الرياضي”، انطلقت التداريب والتكوينات بمقر جماعة امسوان وبملعب المنطقة الذي استقبل عشرات الأطفال والشبان من مختلف الدواوير المجاورة.

ونوهت الأطر الوطنية التي أطرت التكوينات بطموح شباب إمسوان الذين أبانوا عن امكانياتهم وحبهم للرياضة وخاصة كرة القدم التي تعتبر العشق الأول للشباب المغربي بصفة عامة.
وتطمح  جمعية أمل امسوان لإطلاق مشروع مدرسة لكرة القدم تحمل اسم “آمل_إمسوان”  تحت تأطير الجامعة الملكية لكرة القدم بشراكة مع عصبة سوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.