الرئيسية حوادث لص يسرق صناديق التبرعات من مسجد بأولاد تايمة

لص يسرق صناديق التبرعات من مسجد بأولاد تايمة

كتبه كتب في 28 مارس 2019 - 19:08

ذكرت مصادر مطلعة أن “لصا محترفا” قام ليلة يوم الثلاثاء الماضي 26 مارس الجاري بسرقة الصناديق المخصصة لجمع التبرعات داخل المسجد الكبير بحي الشراردة بأولاد تايمة.

وأكدت هذه المصادر أن شخصا مجهولا، دخل إلى المسجد عند صلاة العشاء، قبل أن يتسلل إلى السطح في غفلة من المصلين، ليقوم بتنفيذ عملية السرقة بعد أن قام بكسر الصناديق المتواجدة داخل المسجد والمخصصة لجمع المساهمات المادية.

وتمكن اللص من سرقة جميع ما في الصناديق قبل أن يقوم بالفرار دون أن يثير الانتباه بعدما كسر قفل المسجد من الداخل عند مغادرة المصلين.

المسجد الكبير بحي الشراردة أولاد تايمة يتعرض للسرقة من طرف مجهول

تعرض المسجد الكبير بحي الشراردة أولاد تايمة ليلة أول أمس الثلاثاء 26 مارس الجاري للسرقة من طرف مجهول وذلك بعدما أقدم هذا الأخير على اقتحام المسجد وسرقة الصناديق المخصصة لجمع التبرعات.

وتفاجأ عدد من المصلين عند قدومهم للمسجد لأداء صلاة فجر يوم أمس الأربعاء بتعرض المسجد للسرقة من طرف هذا الشخص، الذي صورت كاميرات المراقبة تحركاته داخل المسجد وفق مصادر محلية.

هذا وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر السلطة المحلية ومصالح الأمن بأولاد تايمة، حيث تم فتح تحقيق في القضية في انتظار الوصول لهوية مرتكب هذا الفعل الإجرامي داخل بيت الله.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *