الرئيسية منوعات يتابعها مئات الآلاف.. شابة سوسية تحذف جميع فيديوهاتها وتتخلي عن عملها من أجل “الحجاب والتكفير عن الذنوب” (فيديو)

يتابعها مئات الآلاف.. شابة سوسية تحذف جميع فيديوهاتها وتتخلي عن عملها من أجل “الحجاب والتكفير عن الذنوب” (فيديو)

كتبه كتب في 18 سبتمبر 2021 - 22:15

أعلنت المؤثرة بمواقع التواصل الاجتماعي فاطمة الزهراء ألحيان والمعروفة بصوفيا بعزمها على ارتداء الحجاب وتغيير نمط حياتها.

وكشفت الشابة عن القرار في مقطع فيديو لها على قناتها التي يتابعها الآلاف في يوتيوب، واعتبرت أنه أسعده وسيسعد الكثير من متابعيها.

وكانت فاطمة الزهراء، قد قامت قبل ذلك بحذف جميع فيديوهاتها القديمة على المنصة، وكذلك جميع صورها على انستغرام، لتبدأ حياتها الجديدة، لتعود إلى الشخص الذي كانت قبل الشهرة على حد تعبيرها .

وقالت الشابة التي تتحدر من مدينة الدشيرة: “إن القرار لم يأتي بين ليلة و ضحاها، بل كان بعد فترة تفكير عميق، ورغبة كبيرة في الانتقال من حياتي القديمة إلى حياة جديدة كلها التزام وتكفير عن الذنوب”.

وأضافت أن هذه الخطوة الكبيرة التي ستقدم عليها، لزمها تضحيات، أولها أن تضحي بعملها كمضيفة طيران، لما فيه من تناقض بين ما تريد وبين ما يقتضيه عملها، وثان تضحية أشارت إليها هي التبرع بجميع ملابسها القديمة لعدم ملاءمتها مع التغيير الحاصل معها الآن.

ويذكر أن صوفيا اشتهرت بفيديوهات مقالب مع أختيها على منصة يوتيوب، تحت إسم تايتماترز، وتعرض فيه أيضا حياتها اليومية من عائلتها وأصدقائها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *