الرئيسية يساعة 24 ياكوبو اللاعب الغاني المعار لإتحاد أيت ملول: “الرجاء عاملني بعنصرية”

ياكوبو اللاعب الغاني المعار لإتحاد أيت ملول: “الرجاء عاملني بعنصرية”

كتبه كتب في 14 يوليو 2016 - 09:31

أكادير تيفي سبور_

فاجأ الغاني محمد ياكوبو، ناديه السابق الرجاء الرياضي، باتهامات خطيرة بالعنصرية، وذلك في تصريح نشرته الصحافة الغانية يوم (الاثنين).

وقال ياكوبو إنه قرر فسخ عقده مع الرجاء، بسبب تعرضه للعنصرية طيلة مقامه بالوازيس، إذ لم يعره أحد اهتماما، ما جعله يضطر إلى الرحيل معارا الموسم الماضي إلى اتحاد أيت ملول، الذي يلعب ببطولة القسم الثاني، قبل فسخ عقده في نهاية الموسم.

وأضاف ياكوبو في تصريح نقلته صحيفة «غانا سوكر»، «الرجاء يتوفر على إمكانيات كبيرة من أجل تطوير كرة القدم عامة، غير أنهم لا يحترمون اللاعبين ذوي البشرة السوداء، وهذا ما عجل برحيلي عن الفريق». وأوضح ياكوبو «لا يعاملوننا بالشكل المطلوب، ولا يهتمون بأمر حقوقنا. وهذا أمر خطير»، ما دفعه إلى عقد اتفاق مع المكتب المسير السابق بقيادة محمد بودريقة، يقضي بعودته إلى غانا.

وأعلن الرجاء في وقت سابق رحيل ياكوبو عن الفريق، بعد مفاوضات طويلة لفسخ عقده، علما أنه انتدب بناء على طلب من المدرب السابق، الهولندي رود كرول، المقال بداية الموسم الماضي، وذلك في غشت 2015 من جمعية جربة التونسي.

وانهالت الانتقادات على ياكوبو في المباريات الأولى للرجاء الموسم المنتهي، لفشله في هز شباك المنافسين، فيما اتهمه البعض الآخر، إلى جانب بعض اللاعبين الآخرين، في أزمة نتائج رجاء.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *