الرئيسية يساعة 24 وكيل لائحة “الأحرار” بإنزكان: طموحنا الرتبة الأولى.. وهذه التزاماتنا

وكيل لائحة “الأحرار” بإنزكان: طموحنا الرتبة الأولى.. وهذه التزاماتنا

رشيد المعيفي
كتبه كتب في 26 أغسطس 2021 - 15:39

كشف رشيد المعيفي وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة إنزكان، عن رهانه وطموحه بعد قرار خوض غمار الانتخابات الجماعية.

وشدد على أن حزبه مصمم على تصدر نتائج الانتخابات الجماعية بإنزكان والحصول على الرتبة الأولى بمقاعد مهمة في سباق رئاسة الجماعة.

وأعلن المعيفي عن أولوية حزبه في حال ترؤسه لجماعة إنزكان بعد انتخابات 8 شتنبر المقبل، وهي حل مشاكل ملفات النظافة والإنارة والتبليط والمساحات الخضراء بشكل نهائي كأولوية في أحياء المدينة، موازاة مع ملفات التنمية الرياضية والثقافية بالإضافة إلى حل مشكل قطاع الصحة بالتنسيق مع القطاع الوصي.

وأضاف: مشاكل تنظيم الأسواق خاصة وقطاع التجارة عامة مع الاختناق المروري في المدارات سنعمل جاهدين على إنهائها مادام رفعنا شعار “إنزكان تستاهل الأحسن”.

وأوضح رشيد المعيفي في تصريح صحفي، أن “حزبه رشح لائحة  شبابية من النخب والكفاءات الجديدة والتي تضم كافة التمثيليات المهنية من مختلف المجالات، مؤهلة لتدبير الشأن المحلي، كما أن متوسط عمر أعضاء هذه  اللائحة هو 38 سنة”.

جدير بالذكر أن رشيد المعيفي وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات الجماعية بمدينة إنزكان، هو محاسب معتمد، وفاعل جمعوي ورياضي، بالإضافة إلى أنه خبير ومعتمد في الإدارة المالية لدى مجموعة من الشركات الخاصة، ومكون في مجال المحاسبة لدى مجموعة من المؤسسات والشركات الخاصة، كما أنه عضو المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب، وعضو جمعية المحاسبين المعتمدين بالجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *