الرئيسية مجتمع والي جهة سوس ماسة يتفقد عددا من المناطق في ظل تفشي فيروس كورونا

والي جهة سوس ماسة يتفقد عددا من المناطق في ظل تفشي فيروس كورونا

كتبه كتب في 17 أبريل 2020 - 13:23

قام والي الجهة عامل عمالة أكادير إداوتنان “احمد حجي” يوم الخميس 16 أبريل الجاري، رفقة عدد من الشخصيات الترابية والأمنية والعسكرية، بزيارة تفقدية لعدد من المناطق بتراب إقليم أكادير إداوتنان.

وتأتي هذه الزيارة وفق مصادر “أكادير تيفي” في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها والي الجهة من أجل التفقد والسهر على حسن تطبيق جميع الإجراءات المتخذة، وما تقتضيه الظرفية من حزم من أجل محاصرة عدوى فيروس كورونا، والحيلولة دون انتشاره.

وأكدت ذات المصادر، أن والي الجهة ونوه  بعناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية، مشيداً بتضحياتهم ونكرانهم للذات، وانخراطهم اللامشروط في الحرص على سلامة المواطنين، وتفعيل قرارات السلطات العمومية، المرتبطة بمواجهة انتشار فيروس covid19، والحرص على تطبيق تدابير الوقاية من خلال تفعيل قرارات السلطات القاضية بتنفيذ الحجر الصحي.

يذكر أن مصالح السلطة المحلية والدرك الملكي بكافة القيادات بتراب إقليم أكادير إداوتنان، بعد إجراء تطبيق حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، أصبحت مجندة ليل نهار من أجل تطبيق كل الإجراءات المسطرة لحالة الطوارئ الصحية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *