الرئيسية رياضة هؤلاء نجوم كرة القدم العالمية المشاركين في مباراة إستعراضية بالعيون

هؤلاء نجوم كرة القدم العالمية المشاركين في مباراة إستعراضية بالعيون

كتبه كتب في 3 نوفمبر 2015 - 22:12

أكد عدد من نجوم العالم في كرة القدم مشاركتهم في المباراة الإستعراضية التي ستحتضنها مدينة العيون يوم الخميس 5 نوفمبر الجاري، و التي تتزامن مع إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.
وحسب مصادر الجريدة ، فقد أكد كريم بلق وكيل الأعمال المكلف بالإتصال مع النجوم المشاركين في المباراة، ان مارادونا الذي يشغل حاليا مستشارا بمجلس دبي الرياضي ،وافق على الحضور دون أي مقابل مالي كما أنه لم يتردد في قبول دعوة المشاركة ، و سيصل مارادونا وعدد من النجوم المشاركين إلى مراكش يوم الأربعاء ،حيت سيتوجهون صباح الخميس الموالي إلى مدينة العيون.
وسيشارك في المباراة الإستعراضية ذاتها كل من الإيطاليين اليساندرو التوبلي و فرانسيسكو طولدو ،و الليبيري جورج وياه ، و الغاني أبيدي بيلي و الكامروني باتريس مبوما ،و البرازليين جيلبرتو سيلفا اللاعب السابق لأرسنال و المنتخب البرازيلي، وأيد ميلسون المدافع السابق لبرشلونة، و المصريين محمد أبو تريكة و نادر السيد و محمود الخطيب، و السعوديين سامي الجابر و سعيد العويران، و الفرنسيين ويلتورد وغريكوري كوبي و بازيل بولي و أنغلوما ودانييل برافو، و الروغوياني فونسيكا ، و الغينيين تيتي كامرا و باسكال فايندونو ، و التونسي جمال ليمام.
ومن الجانب المغربي سيشارك في المباراة خمسة لاعبين من كل جيل من اللاعبين الدين سبق لهم المشاركة في كؤوس العالم لسنوات 86 و 90 و 94 و 98 ،أبرزهم عزيز بودربالة و نور الدين النيبت.
إضافة إلى حاملي الكرة الذهبية الإفريقية كأحمد فرس و محمد التيمومي و بادو الزاكي و مصطفى حجي.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى فريقين، إذ سيواجه فريق العرب و إفريقيا فريق بقية العالم،بداية من الساعة الثالثة عصرا بملعب الشيخ محمد لغضف بالعيون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *