الرئيسية رياضة نجم حسنية أكادير السابق كريم البركاوي يصنع الحدث بـالدوري السعودي

نجم حسنية أكادير السابق كريم البركاوي يصنع الحدث بـالدوري السعودي

كتبه كتب في 3 مايو 2023 - 14:38

في إطار الجولة 25 من دوري روشن السعودي لكرة القدم، حقق الرائد فوزا كبيرا على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء أمس الثلاثاء. وكان بطل المباراة اللاعب المغربي كريم البركاوي، الذي سجل جميع أهداف فريقه في زمن قياسي.

وافتتح البركاوي التسجيل في الدقيقة 17 من رأسية متقنة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 23 من تسديدة قوية من خارج المنطقة، وأكمل “الهاتريك” في الدقيقة 28 من ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح الرائد. وبهذه النتيجة، رفع الرائد رصيده إلى 29 نقطة وتقدم إلى المركز 11 في جدول الترتيب.

وبحسب شبكة “سوفا سكور” المختصة بالإحصائيات، فإن هذا هو أول “هاتريك” يسجله البركاوي، البالغ من العمر 27 سنة، مع فريقه الرائد، وأول “هاتريك” يشهده دوري روشن هذا الموسم. كما أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها البركاوي إلى 7 أهداف في موسم واحد بالدوري.

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة “الرياضية” أن البركاوي دخل التاريخ كصاحب ثاني أسرع “هاتريك” في دوري المحترفين السعودي، حيث استغرق تسجيل ثلاثة أهداف 11 دقيقة فقط. واللاعب الوحيد الذي تفوق عليه هو ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال، الذي سجل “هاتريك” في 10 دقائق فقط.

وتشير المعطيات إلى أن البركاوي يمتلك رصيدا ممتازا في مسيرته بالدوري السعودي، حيث سجل 35 هدفا وصنع 5 أخرى في 69 مباراة خاضها مع فرق مختلفة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *