الرئيسية يساعة 24 نادي حسنية أكادير يصدر بيانًا تضامنيًا مع “فوزي لقجع”

نادي حسنية أكادير يصدر بيانًا تضامنيًا مع “فوزي لقجع”

كتبه كتب في 12 مارس 2023 - 16:30

أعلن نادي حسنية أكادير عن تضامنه التام واللامشروط مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، في ظل الحملة الإعلامية المسيئة التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة. ويؤكد النادي في بيان صادر عن المكتب المديري له، على أهمية احترام المؤسسات الرياضية والتحلي بالروح الرياضية، والابتعاد عن التجاذبات السياسية التي لا تصب في مصلحة الرياضة ولا المنافسة الشريفة.

وجاء في البيان: “نرفض بشدة الحملة الإعلامية التي يتعرض لها السيد فوزي لقجع، ونؤكد تضامننا معه ودعمنا له في مواجهة هذه الهجمة المسيئة. إنه لمن الأهمية بمكان احترام المؤسسات الرياضية وتشجيع الحوار البناء بين جميع الأطراف المعنية، والتركيز على تحقيق مصلحة كرة القدم الوطنية. ونهيب بالجميع بالاحتكام للعقل والاستحضار المصلحة العليا للرياضة، والابتعاد عن التجاذبات السياسية التي لا تصب في صالح الرياضة والمنافسة الشريفة”.

ويتضمن البيان أيضا دعوة إلى تجنب التعليقات والأحكام المسبقة وترك المؤسسات الرياضية تقوم بعملها بشكل مستقل وعادل، وذلك في إطار احترام الشروط الأساسية للمنافسة الرياضية الشريفة. ويختتم البيان بالتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن بين الأندية الرياضية، وضرورة العمل سوياً لتحقيق الأهداف الرياضية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *