الرئيسية رياضة منتخب المغرب للمحليين يضرب زامبيا بثلاثية ويصطدم بالكاميرون في نصف نهائي كأس إفريقيا

منتخب المغرب للمحليين يضرب زامبيا بثلاثية ويصطدم بالكاميرون في نصف نهائي كأس إفريقيا

كتبه كتب في 31 يناير 2021 - 22:40

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى دور نصف نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ( الكاميرون 2021 ) بعد تغلبه على نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بدوالا ،برسم ربع نهائي هذه المسابقة ، ليضرب بالتالي موعدا مع نظيره الكاميروني صاحب الارض و الجمهور .

وحسم المنتخب المغربي للاعبين المحليين اللقاء خلال الشوط الاول ، حيث خرج متفوقا بثلاثية نظيفة ،تناوب على تسجيلها كل من الجناح سفيان رحيمي في الدقيقة 2، ومتوسط الميدان محمد علي بامعمر في الدقيقة 8 ، ثم المهاجم الاوسط ايوب الكعبي في الدقيقة 39 عن طريق ضربة جزاء ، فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب الزامبي في الدقيقة 80 بواسطة المهاجم موسى فيري .

وفضل مدرب المنتخب الوطني السيد حسين عموتة، خلال هذه المباراة المصيرية الاعتماد على نفس التشكيلة البشرية التي خاض بها المباراة الاخيرة و دكت شباك المنتخب الاوغندي بخمسة اهداف لاثنين ، وخاصة في شقها الهجومي من خلال تأكيد الثقة في الثلاثي ايوب الكعبي و سفيان رحيمي و آدم النفاتي ، حيث خلقوا متاعب كبيرة للدفاع الزمبي .

كما وضع المدرب حسين عموتة مجددا الثقة في المارد عبد الإله الحافيظي حيث بدأ به كأساسي وصانع العاب ، حيث كان وراء كل التمريرات الحاسمة و الدقيقة الى زملاءه ، حيث التي انتهت اثنان منهما بهدفين جميلين .

وسيلاقي أسود الأطلس في دور النصف منتخب الأسود غير المروضة مستضيف الدورة في مباراة ستدور على صفيح ساخن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *