الرئيسية حوادث مصادرة كمية هامة من الحشيش عليها صور أشرف حكيمي

مصادرة كمية هامة من الحشيش عليها صور أشرف حكيمي

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2022 - 10:30

حجزت عناصر الأمن بميلانو الإيطالية، كميات ضخمة من “الحشيش” وضع عليها صور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي المغربي أشرف حكيمي، لدى تاجر مخدارت بالمدينة المذكورة.

ونقلا عن وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”، فإن عناصر القسم السادس من فرقة الشرطة المتنقلة بمدينة ميلانو، أوقفت مغربيا لديه 30 كليوغرام من الحشيش، قبل أن تتفاجأ الشرطة أن قطع الحشيش تحمل صور نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي.

وأضاف ذات المصدر، أن الرجل الذي يبلغ من العمر 31 سنة، وهو يحمل جنسية مغربية، كان يحمل 30 كيلوغراما من الحشيش، مقسمة على شكل صفائح، ومرسومة فوقها صورة للاعب أشرف حكيمي.

ونصبت عناصر الشرطة كمينا للتاجر المغربي، وأوقف بعد تبادله طردا مع رجل ألباني، وعثر الأمن خلال ذلك على أكثر من 11500 ألف أورو نقدا في حقيبة، وبعد تفتيش سيارته عثر على الحشيش وعليه صور حكيمي-تقول المصادر-

وحول أنشطة تجار المخدرات، وفي المغرب في سياق ذي صلة تمخض عن عملية مشتركة أجرتها كل من مصالح الأمن الوطني والجمارك بالمعبر الحدودي الكركرات، جنوب مدينة الداخلة، متم الشهر المنصرم، إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وكذا حجز ما يناهز ثلاثة أطنان و215 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وأورد بلاغ رسمي عممته المديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات المراقبة المنجزة بهذا المعبر الحدودي نتج عنها ضبط كميات من المخدرات المحجوزة ملفوفة ضمن شحنة من المواد الفلاحية، والأخيرة التي كانت محملة على متن مقطورة موصولة بشاحنة نقل دولي مرقمة بالمغرب.

وأضاف نص البلاغ، أنه جرى توقيف سائق الشاحنة، وهو مواطن مغربي الجنسية يبلغ من العمر 34 عاما، الأخير الذي تم إخضاعه لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة الجهة الأمنية المختصة ترابيا، من أجل الكشف عن الامتدادات المحتملة لهذه القضية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

ويتجاوز نشاط بارونات المخدرات الحدود القارية، مخترقا شتى بلدان حوض المتوسط، في ظاهرة متنامية وتتداخل مع ظواهر أخرى كالإتجار بالبشر، وتهجير الناس بطرق غير نظامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *